إعلان

''البناء والتنمية'' يفتتح مقرا جديدا في مدينة 6 أكتوبر

06:14 م الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

يفتتح حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، الخميس، مقراً جديداً في مدينة 6 أكتوبر، يعقبه مؤتمر شعبي حاشد يحضره قادة الجماعة وعدد من الدعاة والإعلاميين على رأسهم الدكتور حلمي الجزار القطب الإخواني والإعلامي خالد عبد الله.

وقال خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، في بيان له، الأربعاء، إن مجلس شورى الجماعة الإسلامية والهيئة العليا للحزب سيعقدون اجتماعاً مشتركاً غداً الخميس بمقر الحزب بـ 6 أكتوبر؛ لمناقشة الانتخابات البرلمانية القادمة والتقارير المقدمة من أمناء المحافظات حول  رصد شعبية الأحزاب الراغبة في التحالف مع الحزب في الانتخابات.

وأضاف الشريف ''إن الحزب يسعى لإيجاد كتلة برلمانية قوية تعيد التوازن للحياة السياسية وتنهى حالة الاستقطاب والانقسام التي طفت على المشهد السياسي لذلك يسعى حزب البناء والتنمية لضم شباب الثورة والرموز الوطنية لقوائم الحزب خلال الانتخابات البرلمانية القادمة''.

وأشار القيادي بالجماعة الإسلامية، إلى أن الجماعة الإسلامية وحزبها السياسي يحرصان على وحدة الإسلاميين في الانتخابات القادمة لضمهم في تحالف قوي قادر على المنافسة وتحقيق أغلبية ساحقة في البرلمان لذلك يرحبون بكافة الأحزاب الإسلامية ولا يستثنون منهم أحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان