إعلان

ممدوح حمزة يقترح إنشاء ''صوان'' عزاء دائم بالتحرير

12:44 م الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مكاوي:

اقترح المهندس الاستشاري ممدوح حمزة، إصدار قرار من محافظة الإسكندرية وقرار من وزارة الإسكان، بإخلاء جميع المباني التى تم تعليتها والمباني التى تم إنشائها منذ قيام الثورة والتى لم تحصل على رخصة أو مشكوك فى فساد رخصتها فى غياب الدولة.

وقال حمزة في مجموعة تغريدات  على موقع التواصل الإجتماعي ''تويتر''، اليوم الأربعاء، ''يجب دراسة كل هذه المباني التي تم إخلائها، كل مبنى على حدى من حيث خط التنظيم ''نسبة المباني من مساحة الارض وارتفاع المبنى، وأيضًا من حيث السلامة الانشائية، على أن تقوم بهذه الدراسات جهة مستقلة''.

كما اقترح حمزة أن تقوم جامعة الاسكندرية ومعهد بحوث البناء التابع لوزارة الاسكان وبيت خبرة من المكاتب الاستشارية فى الاسكندرية بهذة الدراسات، على أن يقوم بدفع تكاليف الدراسات ملاك هذه العقارات، مؤكدًا أنه ستكون نتيجة هذه الدراسات هو إزالة حوالي 70% من هذه العقارات بكاملها، أو على الأقل الجزء المخالف منها، وهذا حفاظًا على الأرواح.

واختتم المهندس الاستشاري تغريداته قائلاً: ''اقترح بإنشاء صوان عزاء دائم في ميدان التحرير لتلقي العزاء بصفة مستمرة في قتلى الشعب المصري، ما بين وسائل النقل والمواصلات والإسكان والطعام الملوث وتلوث البيئة والمراكب والسفن البحرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان