إعلان

بالفيديو..أهالي مصابي ''البدرشين'': الأهم من زيارة ''مرسى'' قيام الوزراء بمسئولياتهم

08:21 م الثلاثاء 15 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزي:
أكد أهالي عدد من المصابين والذين أفترشوا الأرصفة المجاورة لمستشفي المعادي العسكري اليوم الثلاثاء منذ الصباح الباكر وللأن، أن الأهم من زيارة الرئيس محمد مرسى للمصابين، أن يقوم كل وزير بواجبه حتى لا تتكرر مأساة ابنائهم في كارثة قطار البدرشين.

سائق قطار بدمنهور موقف القطر و بيشتري سجاير

شاهد الفيديو

سائق قطار بدمنهور

وأعربوا عن استيائهم من المعاملة السيئة من قبل المسئولين عن المستشفي، حيث ظلوا يبحثوا عن مسئول يسمح لهم بالأطمئنان على ذويهم منذ الصباح دون جدوى، ومؤخرا سمحوا بالزيارة لشخص واحد من أسرة كل مصاب ، كما أنهم لم يجدوا أى خدمة بالمستشفى من مياه أو أكل رغم أنهم قدموا من محافظات بعيدة للأطمئنان على ابنائهم المصابين. 

وقال محمد أحمد محمد أحد أهالى المصابين من سوهاج لـ '' مصراوي'' أنه من الساعة السادسة صباحا يتواجد بجوار المستشفي للإطمئنان على المصابين، لكن إدارة المستشفي لم تسمح سوى بدخول شخص واحد من أقارب المصابين للإطمئنان عليه، وذلك بعد أن أنتقلنا بين جميع أبواب المستشفى لساعات طويلة دون أى نوع من المساعدة.

وأضاف محمد محمود والذى جاء لزيارة أخيه، أنه زاره ووجد إصابته كسر في القدم اليسري، وإصابات أخرى متفرقة فى الجسم، وتابع '' محمد '': ''عرفنا مبكرا عندما اتصلوا بنا زملائه الناجين، وحضرنا من سوهاج للإطمئنان عليه''، واضاف أن زيارة الدكتور محمد مرسى تعبر عن تقديره للمصابين، والأهم أن يقوم كل مسئول في الحكومة وخاصه وزير النقل أو وزير الصحة بمهامه ومسئولياته على الوجه الأكمل، مؤكدا أن ما حدث لا يعبر إلا عن إهمال جسيم.

ومن جانبه أبدى '' عبد الله صديق'' عم  أحد المصابين، والذى كان ينتظر أمام المستشفى، أن ما حدث لابد أن يكون بفعل فاعل، متسائلا ..كيف تنفصل عربتين من القطار بهذا الشكل؟، موضحا ان حالة ابن أخيه'' علاء جمال'' والذى كان ذاهباً للتجنيد بقطار '' البدرشين'' مستقرة وتجاوز الخطر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان