إعلان

الحزب الشيوعى المصري بالغربية ينعي ضحايا ''البدرشين'' ويطالب برحيل ''قنديل''

09:14 م الثلاثاء 15 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:
أكدت أمانة حزب الشيوعي المصري بالغربية ،فى بيان لها، تنعي فيها الشعب المصري وأهالي ضحايا حادث قطار البدرشين أن حوادث القطارات المتعددة تؤكد لنا جميعا أن أهداف الثورة المصرية لم تتحق حتى الآن والتي منها حياة كريمة وأن من تولوا السلطة الآن هم من اليمين المتطرف وهم أكثر فسادًا واستبدادًا من نظام مبارك، على حد قوله البيان.
 
وقال البيان : "الدكتورمرسي وحكومته الإخوانية تستمر في اتجاه واحد فقط وهو اتجاه لصالح الأغنياء ورجال الأعمال وهو نفس الطريق الذي كان في عهد النظام السابق''.
 
وتابع البيان :''فهؤلاء يسعون لمصالحهم وفقط ولا يهمهم نزيف دماء الفقراء سواء كان على قضبان السكك الحديدية أو كان على الأسفلت أو على الحدود أو في المظاهرات دون أن نشاهد محاكمات لكبار رجال النظام مثل وزير المواصلات أو الصحة أو الداخلية ولكن ما نشاهده هو تقديم كبش فداء من الفقراء أيضا''.
 
واستطرد البيان ''هذا الإهمال المتعمد من النظام الإخواني اليميني المتطرف الذي لا يسعى لمواجهة المخاطر التي تقع بشكل متكرر يكون ضحاياها الفقراء من شعب المصري فهذا نظام يسعى فقط لتأمين مصالحه ومصالح أتباعه من الرأسماليين مصاصي دم الفقراء''.
 
وطالب الحزب من الشعب المصري أن ينظم صفوفه و يتحرك لمواجهة الفساد والإهمال و النظام الإخواني لوقف نزيف دماء أبنائهم ومحاكمة المتسببين في الكوارث، فيما طالبت برحيل رئيس الوزراء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان