إعلان

صفوت حجازي نافيا تصريحاته عن حادث ''البدرشين'': 6 إبريل كاذبون

05:37 م الثلاثاء 15 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
نفى الدكتور صفوت حجازي، الداعية الإسلامي، الأخبار التي تداولتها صفحة ''مباشر 6 إبريل'' على موقع ''فيسبوك''، بشأن تصريحاته الخاصة بحادث قطار البدرشين، على قناة ''مصر 25''، مؤكدًا أنه لم يجري أي مداخلة مع أي قناة فضائية بخصوص هذا الحادث أو غيره.

واستشهد حجازي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، الثلاثاء، '' 6 إبريل كاذبون''، بالآية الكريمة: بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).

وأضاف: ''نشر على صفحة مباشر 6 إبريل خبراً كاذبا على لساني في مداخلة مع قناة مصر 25 الفضائية بخصوص حادث قطار البدرشين الأليم، عفوا.. أيها الكاذبون، لم أقل مثل هذا الكلام ولم أقم بأي مداخلة مع أي قناة فضائية بخصوص هذا الحادث أو غيره، وكل ما نُشر هو كذب ومحض افتراء''.

وطالب حجازي صفحة ''مباشر 6 إبريل'' بنشر ما يثبت قولهم بالصوت والصورة ، محملاً المسئولية لمن نشره أو ردده دون الرجوع للتأكد مما قيل.

وكانت الصفحة قد نشرت تصريحات منسوبة إلى ''حجازي'' قال فيها إن خبر حادث قطار البدرشين الذي كان ينقل عدد كبير من المجندين، لا يستحق هذا الاهتمام الإعلامي، معتبراً أن الرئيس محمد مرسي يستحق التكريم الفوري.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان