إعلان

الزند: العدوان على القضاء ممنهج وفوق طاقتنا ولن نستسلم

08:25 م الإثنين 14 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

قال المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة ، إن العدوان على السلطة القضائية ممنهج وغير مسبوق، وفوق طاقة احتمالنا مؤكدًا أن القضاة لا يستطيعوا ممارسة عملهم، ولا تسمح لهم ضمائرهم أن يعتلوا منصة القضاة في ظل هذا العدوان.

أضاف، خلال الاجتماع الرابع لأعضاء النيابة العامة، : "نبذل الجهود ليل نهار على مختلف الأصعدة في سبيل بلوغ الهدف و واهم من يظن ويراهن على عنصر الوقت بأن القضاة سينسون قضيتهم بمرور الوقت ".

وأوضح ''الزند'' أن القضاة ثابتون وصامدون على موقفهم ولن يتزحزحوا قيد أنملة، ولن يستسلموا، فإما قضاء حر مستقل، وإما فلا.

وقال :" إن مصلحة الوطن والشعب حتمت علينا أمورًا عدة سلكنا دربها وأثرنا السير فيها، حتى نخرج من هذه المحنة بأقل قدر من الخسائر ومنذ شهر نفسح المجال للحل الودى لأننا متشبثون بغاية وليس بوسيلة، ونوافق على أية غاية تبلغنا الهدف، وحتى تبطل الحجج لمن يتحجج بأن القضاة يصعدون، وحتى اليوم لازلنا نسير بالتوازي مع الطريق الذى نسير عليه، متمنا أن يعود الاستقرار لمصر وتشهد قضاء حر مستقل، وقال إن أى بناء لدولة لا يقوم على هذا الاساس فهو على أهبة للانهيار".

وتابع رئيس نادى القضاة: بعض الناس يحاول سكب الزيت على البنزين وهم قلة، والآخرون وهم السواد الأعظم من رجال الفكر والإعلام والصحافة والمبدعين، يدعمون قضيتنا ويكادوا يجمعون على سلامتها وسلامة موقفنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان