إعلان

طلاب النيل: ''المرشح الرئاسي مرسي'' رفض ضم الجامعة لمدينة زويل

12:48 م الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

كشف طلاب وأولياء أمور جامعة النيل، عن تصريحات لرئيس الجمهورية محمد مرسى قالها عند زيارته للمقر المؤقت للجامعة بالقرية الذكية، وقتما كان مرشحًا رئاسيًا، أبدى بها اندهاشه من ''انضمام جامعة النيل لمدينة زويل''، متعجبين من قراره الذى أصدره بإنشاء مدينة زويل بمدينة الشيخ زايد بعد ذلك.

وأكد بيان للطلاب أن الرئيس حدد رؤيته لهذا النزاع القائم بين د.أحمد زويل، وبينهم، يوم 16 مايو 2012، عندما زار المقر المؤقت لجامعة النيل بالقرية الذكية، وكان مرشحًا رئاسيًا وأعرب عن دهشته واستنكاره لضم مبانى جامعة النيل لتكون أساسًا لمشروع مدينة زويل العلمية.

وأوضح البيان أنه قال بالحرف الواحد '' أليست أرض الله واسعة؟.. نعطي زويل أرضًا أخرى يقيم عليها مشروعه إن أرض الله واسعة، وكفى الله المؤمنين شر القتال''، آملين أن ينفذ وعده.

وأشار الطلاب في بيانهم إلى أنهم سيقوموا بالرد في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، بنقابة الصحفيين، عن كل ما قاله د. أحمد زويل فى مؤتمره الصحفي الثلاثاء الماضي، بخصوص جامعة النيل، والذين وصفوه بـ''الأكاذيب''، وسيقومون بإصدار بيان رسمى عن كل ما يحدث من تطورات فى مشكلة الجامعة، بالإضافة لإعلانهم العروض الأربعة التى عرضها عليهم د. زويل، بالإضافة لعرض الحكومة لهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان