إعلان

شباب الثورة: إعادة محاكمة مبارك تكرار لمهرجان''البراءة للجميع''

02:05 م الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قال عمرو حامد، أحد المتحدثين الرسميين باسم اتحاد شباب الثورة، أن إعادة محاكمة مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي، هو استمرار للمسلسل الهزلي لمحاكمات قتلة الثوار.

وأضاف حامد، في تصريحات خاص لمصرواي، أن النائب العام المستشار طلعت عبدالله، قد تم تعيينه لحماية جماعة الإخوان المسلمين ولا ينظر إلا في البلاغات التي تتهم المعارضة بالعمالة والخيانة.

وتابع حامد أنه كان من المفترض أن تقوم النيابة، بجمع أدلة جديدة في قضية قتل الثوار ولم يحدث أي شيء فيما يخص ذلك، على الرغم أن الإعلان الدستوري الذي أصدره محمد مرسي رئيس الجمهورية ينص على ذلك.

ويرى حامد ان الفترة القادمة لا يسودها أي نوع من التفاؤل، بخصوص سير المحاكمات القادمة، متوقعًا أن تكون تكرار لمسلسل البراءات التي شاهدناها في العام الماضي.

وكانت محكمة النقض في جلسة، الأحد، قد قبلت الطعن المقدم من حسني مبارك وحبيب العادلي، الرئيس المخلوع ووزير داخليته، على الأحكام الصادرة ضدهم بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين وقررت إعادة محاكمة جميع المتهمين في قضية قتل المتظاهرين، وهم (مبارك، العادلي، علاء وجمال مبارك، و6 من مساعدي العادلي الحاصلين على براءات''، ومن المقرر أن تعود القضية لمحكمة الاستئناف لتحديد دائرة جديدة لنظر القضية من جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان