إعلان

إصابة ضابط و6 مجندين واحتراق 4 خيام للمعتصمين بمحيط ''الاتحادية''

10:59 م السبت 12 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية أن مجهولين قاموا، السبت، بإطلاق قنابل المولوتوف الحارقة على خيام المعتصمين بمحيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

وأشار المصدر الأمني أن أحد ضباط الأمن المركزى قام وبرفقته عدد من الجنود بمطاردة الجناه لضبطهم، الا أنهم قاموا بإطلاق أعيرة خرطوش تجاههم، مما أدى الى إصابته بطلقات خرطوش بالوجه و6 مجندين، وتم نقلهم جميعا الى مستشفى كليوباترا لتلقى العلاج اللازم.

وأضاف المصدر أن زجاجات المولوتوف أدت إلى إشتعال النيران فى 4 من خيام المعتصمين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران سريعا قبل امتدادها الى بقية الخيام.

وأكد المصدر أن أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة تكثف جهودها حاليا للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها .

فيما تواجدت 3 سيارات إسعاف، وسيارة إطفاء تحسباً لتجدد الاشتباكات بمحيط القصر، في ظل توافد العشرات من المتظاهرين.

وفى نفس الشأن تعرض المستشفى الميداني أمام بوابة نادي هليوبوليس، للحريق في الهجوم الأول من المجهولين على خيام المعتصمين.

وقام المتظاهرون بإغلاق مداخل شارع الميرغني، وإقامة الحواجز الحديدية مخصصين بعض الأفراد ليقوموا بحماية المداخل.

وقال شاهد عيان لـ''مصراوي'' إن حوالي 8 مجهولين مرتدين ''كابات'' موحدة، دخلوا من ناحية نفق ''العروبة''، حاملين أسلحة خرطوش وزجاجات مولوتوف، وهاجموا المعتصمين ثم انسحبوا.

وأكد أنه بعد دقائق عاد المجهولون مرة أخرى، من ناحية شارع الميرغني، لتكرار الهجوم، وإشعال النيران في كافة الخيام الموجودة وإصابة بعض المعتصمين بداخلها، نافياً وقوع أي حالة وفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان