إعلان

محمد صبحي: أحداث ''الاتحادية'' دليل على غياب مؤسسات الدولة

11:13 م السبت 12 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:
أبدى الفنان، محمد صبحي، استيائه من الأحداث التي تمر بها مصر في الوقت الحالي، خاصة بعد إقرار الدستور، قائلا:" لم يحدث التغيير المأمول بعد الثورة، وحصار مدينة الإنتاج الإعلامي وأحداث الاتحادية الأخيرة دليل على غياب مؤسسات الدولة المنشودة".

وأضاف صبحي أثناء استضافته ببرنامج "تلت التلاتة" المذاع على فضائية "أون تي في"، السبت، أن قوى المعارضة لا تشجع على التأييد، فهم لا يملكون مشروع قومي، والمشكلة ليست في التيار الديني وجماعة الإخوان وحدهم، ولكن في المعارضة التي أخطأت واتجهت نحو الاعتصام فقط، وتحويل مصر إلى حرب شوارع ما بين تظاهر أمام وزارة الداخلية، ومدينة الإنتاج الإعلامي".

وقال صبحي إنه لا يوجد مبرر حقيقي للهجوم على القوات المسلحة وجهاز الشرطة والقضاء، مؤكدا أن 95% من مواد الدستور الجديد جيدة ولكن بها كوارث - على حد قوله.

وحذر صبحي من الصهيونية العالمية التي بدأت مشروع تقسيم العالم العربي إلى جزر منعزلة و"كانتونات" وليست دول مستقلة فقط، وهذا ما حدث في السودان ولبنان والعديد من الدول العربية  تحت مسمى "العالم العربي الموحد" و"الشرق الأوسط الكبير" و"الشرق الأوسط" .

وأضاف صبحي: " أخشى أن يحدث ذلك في مصر بسبب التيارات الإسلامية المتشددة، مطالبا بضرورة أن يشارك الثوار الحقيقيين في إدارة مؤسسات الدولة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان