إعلان

وزير الداخلية: نسعى لدعم الثقة مع المواطن وإعادة الانضباط للشارع المصري

04:20 م السبت 12 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:
أكد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية أن فلسفة العمل الشرطي تسعى حاليا لتدعيم جسور الثقة مع المواطن باعتباره أهم محاور الأمن فى البلاد .

جاء ذلك أثناء اجتماع عقده وزير الداخلية اليوم بقطاع مصلحة الأمن العام مع مفتشى الأمن العام ومديري إدارات البحث الجنائي على مستوى الجمهورية.

واستعرض وزير الداخلية فى بداية الاجتماع أولويات الوزارة فى ظل الظروف الراهنة، مؤكدا أنها تتطلب تكاتف كافة الطاقات واستنفار الجهود، وتطبيق الفكر الأمني مدروسا يضمن تحقيق أمن المواطن والاستقرار بالشارع المصري .

وشدد الوزير على متابعة كافة الأنشطة الإجرامية والتصدي للبؤر الإجرامية بكل حسم وحزم، وفى إطار كامل من سيادة القانون، مطالبا فى الوقت نفسه بمواصلة الحملات الأمنية الجادة التى تستهدف انضباط الشارع المصري والتصدي للسلوكيات السلبية التي تؤثر على احساس المواطنين بالأمن .

ووجه وزير الداخلية فى نهاية الاجتماع أهمية المتابعة الميدانية للقوات بمختلف المواقع للتأكد من حسن تطبيق الخطط الأمنية الموضوعة والتعرف عن قرب على كافة المعوقات والمشاكل ضمانا لحسن معالجتها والتغلب عليها بالأسلوب الأمثل، والتنبيه بضرورة حسن معاملة المواطنين والاهتمام بالبلاغات والتعامل معها بجدية وفاعلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان