إعلان

بالصور.. ''الإخوان'' تكثف تحركاتها للحشد في انتخابات البرلمان

11:03 م الجمعة 11 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

قام حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، بعدد من الأنشطة الخدمية، لأهالي محافظة الجيزة، منها: ''إقامة شوادر اللحوم بأسعار مخفضة''.

وقام الحزب أيضا بعمل صيانة مجانية من سباكة وكهرباء وأدوات منزلية، بمنازل أهالي القيراطيين وصيدا بالمجان، بجانب توفير الحزب لكورسات لغة إنجليزية، لجميع المراحل التعليمية بالمجان.

بالإضافة إلى قيامه بقوافل طبية للعلاج بالمجان، وتنظيم مراجعات ليلة الامتحان للشهادات الاعدادية والثانوية والابتدائية، مجانًا أيضًا، بجانب معارض السلع الغذائية مخفضة السعر.

أثار ذلك غضب معارضي الحزب من شباب موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، متهمين الإخوان بأنها تعمل على جذب المواطنين إليها، عن طريق هذه الخدمات الدعائية، على حد وصفهم، من أجل التصويت لأعضاء الحزب في الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأشار أعضاء على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيسبوك'' إلى أن الحزب استخدم طرق جديدة لجذب مواطنين أكثر للتصويت له مثل الكوراسات المجانية، ومراجعات ليلة الامتحان، بجانب استمرار ''الزيت والسكر'' واللحمة.

ومن جانبه، قال على خفاجي، أمين شباب الحزب بمحافظة الجيزة، أن هذه الخدمات ليست جديدة على جماعة الإخوان المسلمين فهم يقومون بها منذ عهد الرئيس السابق محمد حسني مبارك، من اجل خدمة المواطنين والتخفيف عنهم، مشيرًا إلى أن شباب الجماعة دائمًا ما يقومون بمثل هذه الدروس للطلاب.

وأكد خفاجي، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' أن الصندوق هو الفيصل، والشعب هو من سيقول كلمته في الانتخابات البرلمانية، مشددًا على أن بعد الفشل في إسقاط الإخوان اتجه المعارضون إلى تشويه صورتها بمثل هذه الأشياء.

وأشار إلى أن الذين يعملون على تشويه صورة الإخوان لم ينجحوا في ذلك، وخير دليل على ذلك هو نتيجة انتخابات مجلسي الشعب والشورى والانتخابات الرئاسية، والاستفتاء على الدستور.

دعايه حزب الحريه والعداله
دعايه حزب الحريه والعداله
دعايه حزب الحريه والعداله
دعايه حزب الحريه والعداله
دعايه حزب الحريه والعداله

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان