إعلان

وزير الداخلية يكلف مديري إدارة المرور بالقاهرة بضرورة القضاء على المواقف العشوائية

12:20 ص الجمعة 11 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال ومحمد مهدي:
عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتماعاً مع السادة مديري إدارات المرور بالمنطقة المركزية " القاهرة – الجيزة – القليوبية " والإدارة العامة للمرور ومساعد الوزير للشرطة المتخصصة.
 
تناول وزير الداخلية في بداية اللقاء أهمية إيجاد حلول عملية ومرحلية لمشكلة المرور لمردودها على الشارع المصري وتخفيفاً لمعاناة المواطنين  وناقش سيادته أسباب تلك المشكلة بكافة أبعادها المجتمعية.

ووجه  محمد إبراهيم وزير الداخلية بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية وتوحيد الجهود لإيجاد حلول لمعوقات الحركة المرورية خاصةً انتشار الباعة الجائلين بالمحاور الرئيسية وإيجاد أماكن بديلة لهم ، والقضاء على المواقف العشوائية خاصةً المتواجدة بمداخل ومخارج الكباري والأنفاق لإعادة تنظيم الحركة المرورية بالشارع المصري.
 
كما أكد على ضرورة توعية المواطنين والسائقين للالتزام بقواعد وآداب المرور، واشتراك كافة الأجهزة الأمنية "شرطة المرافق والبحث الجنائي " مع أجهزة المرور لتكون هناك فاعلية للقوات المتواجدة على الأرض.
 
وكلف الوزير القيادات المرورية بالبدء فوراً فى وضع خطة عمل لإعادة تنظيم الحركة المرورية فى بعض القطاعات بالقاهرة والجيزة والقليوبية التي تمثل محاور وشرايين رئيسية بتلك المحافظات من خلال حملات مشتركة من أجهزة المرور والمرافق تحت إشراف ومتابعة سيادته الميدانية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان