إعلان

بالفيديو.. عبد الله بدر عن نادر بكار: ''أجهل خلق الله.. عيل وبيضحكوا عليه''

11:15 م الخميس 10 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:

عاد الدكتور عبد الله بدر، لإطلاق تصريحاته المثيرة للجدل مرة أخرى رغم إعلانه اعتزال الإعلام، حيث وجه سهام نقده هذه المرة إلى نادر بكار، المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي، واصه بـ''أجهل خلق الله''

عبد اللة بدر بيهزق زميل المهنة نادر بكار

شاهد الفيديو

عبد اللة بدر بيهزق زميل المهنة نادر بكار

وقال بدر في فيديو تم نشره، الخميس، على موقع ''يوتيوب'': '' فيه هوجة من الدعاة والمشايخ.. كلهم عاملين علماء.. تسمع كلامهم تدرك أنهم أجهل خلق الله.. وبيتهمونا بالجهل.. ايللي اسمه بكار.. كنا بنقول علم وهو كان لسه عيل صغير بيجري ورا عربية الرش... وهو أجهل خلق الله.. كبيره يقعد في برنامج قدام هالة سرحان، أو يروح يبارك في فرح علماني كله رقاصين.. عيل وبيضحكوا عليه زي ما بيقول الشيخ وجدي غنيم''.

وقضت محكمة جنح الزاوية الحمراء الاثنين، برئاسة المستشار سالم حجازى، بحبس الداعية السلفي الشيخ عبد الله بدرسنة وكفالة 5 الآف جنيه وغرامة 20 ألف فى قضية سب وقذف الفنانة إلهام شاهين، من خلال برنامجه على قناة الحافظ.

وكانت هيئة المحكمة في الجلسة الماضية قد شاهدت السي ديهات المقدمة من دفاع الفنانة إلهام شاهين كدليل إدانة ضد الشيخ عبد الله بدر، لاتهامه بسبها وقذفها واتهامها بالزنا على الهواء مباشرة، حيث تبين أنها تحتوي على ثلاثة مقاطع فيديو، أولها تظهر فيه الفنانة إلهام شاهين وهى تقول ''أخشى على الفن من بعض الإسلاميين المتشددين، ورد عليها الشيخ عبد الله بدر قائلا '' وأنتي مين يا سافلة عشان تتكلمي عن الإسلاميين '' واتهمها بالزنا والفحشاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان