إعلان

شفيق: مصر ستعبر محنتها وسنحميها من ''عبث'' الإخوان

01:44 م الثلاثاء 01 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
هنأ الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق ورئيس الوزراء الأسبق، الشعب المصري بالعام الميلادي الجديد، متمنيا لكل المصريين في كل مكان الخير واستعادة الاستقرار وتحقيق الاهداف القومية وحماية مصر من ''عبث'' الإخوان ومن يساندوهم - حسب قوله.

وقال شفيق، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، بمناسبة بدء العام ٢٠١٣، ''لقد عشنا عامين صعبين، وتعلمنا من تجاربنا، ولن يتمكن أحد من كسر إرادة الشعب الصلدة مهما ارتكب من تزوير وتزييف ومهما مارس من عنف وطغيان.

وأضاف في بيانه: ''لقد اثبتنا نحن المصريون عبر تاريخ ممتد ومنذ خمسين قرنا، وليس في عامي ٢٠١١ ، و٢٠١٢ فقط ، أنه يمكننا صنع المعجزات، وقد بنينا الأهرامات وطردنا كل المستعمرين والغزاة، واستعدنا أرضنا وحققنا النصر في ١٩٧٣ بعد هزيمه ١٩٦٧، ومن المؤكد أنه يمكننا أن نعبر ببلدنا المحن بالتوحد والاصرار والنضال من أجل الحق الذي لا يمكن أن ينازعنا فيه أحد.

وحيّا شفيق الأسرة المصرية بكل أجيالها من الجد الي الحفيد، كما اعتاد أن يشير إلى ذلك منذ حملته الانتخابية، قائلاً: ''نحن متأكدون أن هذه الاسرة التي هي قوام المجتمع قادرة بتوحد كل أفرادها: الأباء والأبناء والأمهات، ويجب أن تعمل من أجل مستقبل أفضل للأجيال التالية، ومن أجل أن تتمتع الأجيال الحالية بوطن حر لا يعاني، ولا تقيد أماله جماعات جاءت من خارج التاريخ وتريد أن تعود بمصر القهقري من أجل نشوة شخصية للسلطة وأهداف تتعارض مع الأهداف الوطنية العامة''.

ودعا شفيق المصريين إلى مواصلة الجهد في عام ٢٠١٣، ومن الآن، من أجل بناء مصر حديثة ومستقرة، متمنيا لشعب مصر أن يستعيد استقرار وطنه وأن يكمل بناء مجده ، مضيفا : '' يدي ستكون في يد كل مصري، وجهدي سيكون مشاركا لكل مواطن، في سعينا من أجل ذلك''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان