إعلان

البابا تواضروس يدين تفجير الكنيسة المصرية بليبيا ويطالب العالم بمحاربة الإرهاب

10:22 م الثلاثاء 01 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عزة جرجس:
أدان البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تفجير الكنيسة المصرية بمصراتة، كما ناشد شعوب العالم وحكوماتها بمحاربة الإرهاب.

وأضاف البابا في بيانا أصدره مساء اليوم ''الثلاثاء''، الذي حصل موقع مصراوي على نسخة منه :''تلقت الكنيسة بحزن شديد وألم عميق نبأ الاعتداء الآثم الذي استهدف كنيسة ''العذراء والشهيد مارجرجس'' بمصراتة واستشهد فيه ''وجدي ملاك'' و ''أشرف سامي عدلي''، كما أدى إلى إصابة عدد آخر من أبناء الكنيسة الأبرياء''.

وقال البابا إن الكنيسة تزف للسماء هذين الشهدين مع من سبقهم من شهداء كنيسة القديسيين بالإسكندرية، مردفا :''إننا ندين بأقسى العبارات الأعمال الإرهابية التي تستهدف دور العبادة ونناشد شعوب العالم وحكوماتها بمحاربة الإرهاب، ونذكر كل الشعوب وكل مواطنين العالم، وعلى الأخص رجال الدين بأن نؤكد على أن الأديان تقوم على المحبة والسلام وتحرم الاعتداء على الابرياء ولهذا يجب التعرف على الجناة ومعاقبة كل من ينشر البغضاء بين البشر''.

وقدم البابا، في ختام بيانه الذي حمل توقيعه وتوقيع الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومرسى مطروح، الشكر لكل من السلطات الليبية على ما قدمته من مساعدات للشهداء والمصابين والسفارة المصرية بليبيا على التسهيلات التي قدمتها لمصابي الحادث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان