إعلان

الجبهة: إعلان القوات المسلحة نتائج العملية ''نسر'' بسيناء سابقة تاريخية

06:55 م السبت 08 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

رحبت الأمانة العامة لحزب الجبهة الديمقراطية بتجاوب القوات المسلحة مع طلبها السابق في عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج العملية ''نسر'' بسيناء.

وقال الحزب، في بيان له، اليوم السبت، أن هذه الخطوة جاءت متسقة مع المنهج الجديد الذي يطالب به الحزب في التعامل مع المواطنين بشفافية في كل قطاعات الدولة وأنها تعتبر سابقة تاريخية وخطوة جيدة للأمام.

وأكد المهندس محمد عباس، الأمين العام لحزب الجبهة الديمقراطية، أن المؤتمر الصحفي رغم تأخره جاء أخيرًا بشكل مرضي لكنه على سياق أخر لم يجب عن كل الأسئلة ولم يتعرض للمناطق الشائكة في العملية نسر.

وتساءل عباس، عن المدة الزمنية لإعلان إنتهاء العملية ''نسر'' فعليًا والوقت المحدد لإعلان أسماء المتورطين في الهجوم على الجنود الشهداء بالعريش، والخطة الكاملة لإغلاق  كافة الأنفاق بين سيناء وغزة، مطالبًا القوات المسلحة بعدم التوقف حتى إعلان الانتصار الكامل على الإرهابيين وأن تتحمل القيادة مسئولياتها.

وأكدت الأمانة العامة، أنها إذ ترحب بهذه الخطوة وتعتبرها خطوة للأمام، لكنها لن تقبل التسويف في الإجابة عن الأسئلة التي ستظل حاضرة حتى تجد إجاباتها الكافية والشفافة.

وأكد الحزب - في نهاية البيان - أنه سيظل يطالب القوات المسلحة والحكومة ومؤسسة الرئاسة في تقديم المذنبين أيًا كانوا للمحاكمة العادلة وتأمين كافة الأراضي المصرية وبسط هيمنة الدولة على جميع المحافظات خصوصًا الحدودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان