إعلان

قنديل:المركزي للمحاسبات أصبح فى أيد أمينة..والعريان يطالب بمحاسبة أشد للمفسدين

10:05 م الخميس 06 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - السيد عبدالستار:
 
قال الإعلامى حمدي قنديل، تعقيبًا على اختيار المستشار هشام جنينة لرئاسة الجهاز المركزى للمحاسبات، إن تعيين واحد من أبرز رموز حركة استقلال القضاء رئيسا للجهاز خطوة جيدة.

وأضاف قنديل فى تدوينته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى ''تويتر'' أن الجهاز المركزى للمحاسبات الآن فى أيد أمينة.

ورحب قنديل بقرار الرئيس محمد مرسى بنقل تبعية هيئة الاستعلامات الى رئاسة الجمهورية، قائلا:'' أرجو ألا تكون هذه الخطوة لتصفية وزارة الإعلام ''.

ومن ناحية أخرى أكد حزب الحرية والعدالة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' أن القرار الجمهوري بإعادة تشكيل المجلس الأعلي للصحافة هو تصديق علي التشكيل الجديد الذي وافق عليه مجلس الشوري في جلسته العامة أول أمس الثلاثاء ، وليس إعادة تشكيل لما أعاد تشكيله ''الشوري''.

وأضاف أن هناك لبس حول قرار الرئيس بإعادة تشكيل ''الأعلي للصحافة'' نظرا لما ظهر من التباس في بعض التعليقات.

ومن جانبه قال الدكتور عصام العريان مستشار الرئيس والقيادي بحزب الحرية والعدالة إن اختيار رئاسة الجمهورية للمستشار هشام جنينة فى رئاسة الجهاز المركزى للمحاسابات خطوة موفقة .

وأضاف العريان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى'' تويتر'': ننتظر خطوات أخرى لتقوية حقوق المجتمع المصرى ومحاسبة أشد للمفسدين.
 
كان الرئيس محمد مرسي، أصدر قرارا جمهوريا ، اليوم الخميس، بنقل تبعية الهيئة العامة للاستعلامات من وزارة الإعلام إلى رئاسة الجمهورية، كما أصدر قرارا جمهوريا بتعيين السفير محمد بدر الدين مصطفى زايد السفير بالخارجية رئيسا لمجلس إدارة هيئة للاستعلامات بإلاضافة إلى عمله بالخارجية.

كما أصدر مرسي، قرارا جمهوريا بتعيين المستشار هشام أحمد جنينة رئيسا للجهاز المركزي للمحاسبات، لمدة أربع سنوات .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان