إعلان

حزب الدستور يدعو لاستقبال الأبطال البارليمبيين بالمطار

04:08 م الخميس 06 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

دعا حزب الدستور بمصـر الجديدة وعيــن شمس، إلي تنظيم فعالية استقبال الأبطال البارليمبيين ''متحدى الإعاقة''، يوم الأثنين القادم، الساعة الثامنة والنصف مساءً، بمطار القاهرة،وقال الحزب في دعوته عبر موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'': استقبال الأبطال البارليمبيين الذين استطاعوا وبكل عزيمـة وإصــرار وصبــر وقوة ، وكل ما تحتويه هذه الكلمات من معاني، أن يتغلبوا على إعاقتهم وعلى كافــة المشكلات، وأن يشرّفوا مصــر بهــم، ويرفعـوا أسم مصر عالياً محلقاً فى سمــاء الإرادة.

كما دعا الحزب جموع المواطنين للمشاركة في استقبال الأبطال، مضيفًا: نتمنى مشاركتكم الفعّالة .. نتمنى أن نفعل شىء لهؤلاء الأبطال .. الذين قُدّروا خارج وطنهم .. ويجب أن يعلموا أننا نقدّرهم داخل أوطانهم أيضاً .. إنه أقل معنى وأبسط معنى من معانـى الوفاء .. ننتظر مشاركتكم الفعّالة معنا وجميع الاقتراحات''.

جدير بالذكر أن البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية بلندن 2012 حققت حتى الآن 14 ميدالية متنوعة '' 4 ذهبيات و4 فضيات و6 برونزيات''، وهو ما يزيد على بارالمبياد دورة الألعاب في بكين 2008 التي حققت فيها البعثة 12 ميدالية متنوعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان