إعلان

تأجيل استئناف النائب على ونيس على حبسه في ''الفعل الفاضح'' لـ 3 أكتوبر

02:52 م الأربعاء 05 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

قررت محكمة جنح بنها الابتدائية ، برئاسة المستشار عمرو شاهين  بتأجيل الغستئناف المقدم من النائب السلفي علي ونيس على حكم أول درجة بحبسه سنة ونصف مع إيقاف التنفيذ في قضيتى الفعل الفاضح والتعدي على أفراد الشرطة، لجلسة 3 أكتوبر لسماع شهود الاثبات.

وطالب  دفاع النائب السلفي بضم دفتر الأحوال التابع للقسم، للقضية وهو نفس طلب دفاع الفتاة، فيما طالب مدحت جاد الله المدعى بالحق المدني بتأييد الحكم المستأنف لاكتمال أركان جريمة الفعل الفاضح بركنيها المادي والمعنوي.

وتعتبر هذه الجلسة هي الأولى في جلسات نظر الاستئناف المقدم من محامي نائب حزب الأصالة السلفي السابق علي ونيس، المتهم بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام مع فتاة جامعية، والتعدي على أفراد قوة الشرطة، على الطريق الزراعي بالقليوبية.

كانت محكمة جنح طوخ  قضت برئاسة المستشار محمود السعيد ، بمعاقبة على ونيس عضو مجلس الشعب السابق، بالحبس سنة مع الشغل، وكفالة 1000 جنيه لوقف التنفيذ.

كما قررت المحكمة حبس الفتاة ''نسرين . ر'' 6 أشهر مع الشغل وكفالة 500 جنيه، لوقف التنفيذ، وذلك فى تهمة الفعل الفاضح، كما قررت المحكمة حبس على ونيس 6 أشهر وكفالة لوقف التنفيذ، وذلك فى تهمة التعدى على قوات الأمن، كما قررت المحكمة إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان