إعلان

وصول جثمان الجوهري إلى القاهرة

02:02 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

وصل إلى قاعدة شرق العسكرية المجاورة لمطار القاهرة ظهر اليوم الثلاثاء جثمان فقيد الكرة المصرية والعربية الراحل محمود الجوهري قادما من الأردن علي طائرة عسكرية أردنية حيث تم نقله إلي أحد المستشفيات لإعداده للدفن بعد صلاة العصر من مسجد آل رشدان بمدينة نصر.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة :''وصلت الطائرة وهي من طراز سي 130 حيث كان في استقبالها عدد من الرياضيين المصريين علي رأسهم العامري فاروق وزير الرياضة المصري وعدد من لاعبي ومسئولي المنتخب القومي واتحاد الكرة والنادي الأهلي حيث أوضح تقرير الوفاة المرافق للجثمان أنها بسبب نزيف في المخ وتم الإفراج عن الجثمان ونقله للمستشفى''.

وأضافت المصادر :''وصلت برفقة طائرة الراحل طائرة أخرى عليها الأمير علي بن الحسين شقيق الملك ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الأردني ونائب رئيس الاتحاد الدولي فيفا''.

وكشفت المصادر عن قيام السلطات الأردنية بإجراء مراسم توديع خاصة للراحل في مطار ''ماركا'' العسكري شرق الأردن وشاركت فيها عناصر من تشريفات المراسم الملكية وشارك لاعبو المنتخب الأردني الأول لكرة القدم في حمل جثمان الفقيد.

كان الجوهري توفي صباح أمس الاثنين عن عمر يناهز 74 عاما بمستشفى المركز العربي الطبي بالعاصمة عمان بعد إصابته بجلطة دماغية ونزيف حاد بالمخ.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان