إعلان

الضباط الملتحين: لا كلمة فوق كلمة القضاء وخبير أمني يرد: الداخلية لا تقبل باللحية

08:54 م الثلاثاء 04 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

نظم عشرات من الضباط الملتحين وقفة إحتجاجية اليوم الثلاثاء، أمام وزارة الداخلية للمطالبة بعودتهم للعمل بعد حكم القضاء لصالحهم.

وصرح النقيب حازم حسام معاون مباحث قسم أول المحلة، لبرنامج "90 دقيقة" الذي يُذاع على فضائية "المحور" مضيفاً "حينما قررنا إطلاق لحيتنا, أصدر اللواء احمد إبراهيم الوزير السابق بإتخاذ قرارات تأديبية ضدنا ومنها الإيقاف عن العمل وحتى الآن وزارة الداخلية ترفض تنفيذ الحكم القضائي الصادر بحقنا والذي يقضي بعودة الضباط المفصولين إلى العمل .. وطالبنا لقاء الوزير السابق والحالي ولم يتم الإلتفات إلى طلبنا".

وقد رفع المشاركين لافتات تعبر عن مطالبهم مثل "الرئيس ملتحى، والوزراء ملتحون فلماذا ترفض الداخلية اللحية"، و"أين حرية ممارسة الشعائر فى دولة الحريات"، و"رفع الظلم،.. وعد الرئيس”.

من جهته قال اللواء نبيل الهابط، الخبير الأمني، "مازلنا مصرين أن الوزارة لها لوائح داخلية لا تتعارض مع اللوائح العامة" وتجبر الضباط على حلق اللحية، ومطلوب منها دراسةالأحكام القضائية الأخيرة، ومعرفة السند والرد المؤكد عليه.

وأشار الهابط إلى أن الضباط التحقوا بالوزارة، لهم الحرية الكاملة لإطلاق اللحية والألتزام بالقواعد والتعليمات المنظمة للوزارة،  لكن "لا نريد الوصول للجدي القانوني والفعلي، ووزارة الداخلية دورها حماية الوطن والمواطنين وتحترم أحكام القضاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان