إعلان

أهالي المعتقلين بالسعودية لـ''مرسي'': ''أولادنا في رقبتك''

05:31 م الإثنين 03 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

نظمت لجنة الحريات بنقابة الصحفيين مؤتمرا صحفيا لعرض قضية المعتقلين المصريين في السجون السعودية، بمشاركة أسرة المعتقلة نجلاء وفا، وأسرة أحمد الجيزاوي وعدد من أسر معتقلين أخرين.

استعرض المؤتمر القضية وتحدث أهالي المعتقلين عن الظلم الواقع على أبنائهم، مستنكرين حالة الصمت المصري تجاه إهدار كرامة المصريين في الخارج.

قالت السيدة نشوى - والدة نجلاء وفا - لـ''مصراوي''، بنتي كانت على علاقة جيدة بالأميرة السعودية، والأميرة هي التي طلبت مشاركتها في عمل مطعم وأعطت نجلاء شيكا لتنفيذ المشروع، لكن حاشية الأميرة هم من أوقعوا بين نجلاء والأميرة.

وأضافت نشوى نجلاء اتجلدت وكلمتها بعد الجلد كانت منهارة وثائرة؛ لأنها بعد ما أخدت الشيك من الأميرة سافرت أوروبا كذا مرة وعادت للسعودية فكيف يكون في نيتها الاحتيال، وهل يعقل أن تقوم بنت مغتربة بالاحتيال على بنت ملك في بلدها، مجنونة مين اللي تعمل كدا.

وقالت والدة المعتقل مصطفى أحمد البرادعي - 24 سنة - لمصراوي أبنى سافر للعمل من 3 سنين وبعد شهور من سفره أعتقلوه بدون قضية وبدون محاكمات, ابني هو العائل الوحيد لي، وبسجنه دمرت حياته ومستقبله، انا محتاجة له، محتاجة أشم رحته.

و طالب أهالي المعتقلين الرئيس محمد مرسي بضرورة التحرك السريع للإفراج عن أبناء مصر قائلين : '' أولادنا في رقبتك يا مرسي''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان