إعلان

ياسر علي : إعلان حركة المحافظين خلال اليومين القادمين

10:27 م الإثنين 03 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - ( أ ش أ) :
أعلن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي أنه سيصدر خلال اليومين القادمين حركة تغيير في بعض المحافظين من أجل دعم العمل التنفيذي في بعض المحافظات.

يذكر أن عدد من القوى الثورية والتيارات السياسية بالفيوم عقد اجتماعًا طارئًا ، وذلك بمقر المؤسسة المتحدة للتنمية والحقوق السياسية، مؤخرا وذلك لدعم وترشيح محمد غيث ، منسق عام ائتلافات اللجان الشعبية والثورية، والمحافظ الشعبي بالفيوم، كمحافظ جديد خلفًا للمهندس أحمد على خلال حركة تغيير المحافظين القادمة.

وأعلنت القوى السياسية و الثورية المشاركة فى الاجتماع المزمع عقده عن التشاور حول دراسة وسائل وأساليب دعم غيث ، عقب إعلان اللواء أحمد زكى عابدين، وزير التنمية المحلية الجديد، عن بدأه فى إعداد حركة المحافظين الجديدة فور أداؤه اليمين القانونية لتقديمها للدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء.

كما طالبت القوى الثورية بضرورة إتاحة الفرصة لكافة الأحزاب والقوى السياسية فى ترشيح الكوادر المناسبة لاعتلاء المناصب القيادية بالفيوم وخاصة منصب المحافظ إعمالًا بتعهد الرئيس مرسى إبان توليه منصبه بتوظيف الكفاءات فى المناصب وعدم الاعتماد على تقرير فردى من حزب معين وإقصاء لباقى الأحزاب.

يذكر أنه اختيار غيث جاء للمرة الثانية من قبل ممثلى بعض القوى السياسية بالفيوم بعد أن قامت بترشيحه لدى المجلس العسكرى ليكون محافظًا للفيوم فى حركة التغيرات للمحافظين العام الماضى.

وكانت أنباء قد ترددت فى الآونة الأخيرة عن ترشيح بعض الأسماء بالمنوفية لتولى منصب المحافظ، من أهمها الدكتور أحمد عبد الرحمن، أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان