إعلان

نافعة : توقعنا من مرسى مصارحة المواطنين بحقائق الأمور

12:45 ص السبت 29 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر على:
قال الدكتور حسن نافعة، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الرئيس محمد مرسى قد تحدث أثناء حملة الانتخابات الرئاسية عن برنامج 100 يوم ،مشيراً الى أنه قد اختار خمس مشكلات وهى الأمن والخبز والقمامة والبنزين والمرور.

وأضاف نافعة - خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' الجمعة، أن المشكلات الخمس التي تحدث عنها الرئيس مرسى في برنامج 100 يوم، ناجمة عن غياب الإرادة السياسية وتفشى الفساد ونقص الكفاءة الإدارية وليست ناتجة عن قصور الموارد المتاحة.

وأكد أن المواطنين قد فهموا من أحاديث الرئيس مرسى أن مشكلاتهم الخمس - والتي يعانون منها منذ زمن بعيد - سوف تحل تدريجياً بعد وصوله للسلطة خلال الفترة الزمنية التي حددها.

وتابع: ''الآن وبعد أن أوشكت المهلة التى حددها الرئيس لنفسه وبنفسه على الانتهاء، ربما يكون تحسن طفيف قد طرأ على أوضاع بعض القطاعات، لكن الأوضاع في قطاعات أخرى خاصة في القطاع المسؤول عن توزيع المنتجات البترولية وبالذات السولار ازدادت سوءاً'' .

وأعرب نافعة عن أمله فى أن تتحقق وعود الرئيس مرسى، مشيراً الى أن الأمل لا يزال قائماً، مستدركا: '' لكن لن تحل جذرياً قبل مرور أضعاف المدة المقترحة من قبل الرئيس''.

واختتم تغريداته قائلاً :''مع إدراكنا التام لثقل الميراث الذى خلفه النظام السابق، إلا أننا كنا نتوقع من الدكتور مرسى على الأقل أن يصارح الناس بحقائق الأمور'' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان