إعلان

هجوم ''فيسبوكي'' علي قيادات بالإخوان .. وأمين الجماعة ''لا يستحق تعليق''

09:11 م الخميس 27 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:
طالبت صفحة ''لا تجادل ولا تناقش انت إخوانجي'' على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، مجلس الشوري العام لجماعة الإخوان المسلمين، بضرورة إتخاذ الإجراءات الفورية لفصل الدكتور محمود حسين أمين عام الجماعة والدكتور محمود غزلان، المتحدث باسم الإخوان، بتهمة التدليس والكذب.

وقالت الصفحة، أن المأساة التي تتحدث عنها حدثت العام الماضي، عندما قررت الجماعة شراء فيلا لتكون المقر الرئيسي للجماعة وبالفعل أسند هذا الأمر إلي كل من الدكتور محمود حسين والدكتور محمود غزلان ووقع الإختيار علي الفيلا الحالية بالمقطم وبالسؤال عليها تبين أنها ملك لرجل الأعمال المعروف كمال غنيم، فاتصل حسين برجل الأعمال وحدد معه موعد وأصطحب معه غزلان، والتقيا غنيم وأخبراه برغبة الجماعة في شراء الفيلا لعمل دار أيتام كبيرة لخدمة المجتمع ولتقديم نموذج إسلامي في رعاية الأيتام.

وطلبا منه أن يساهم معهم وأن يخفض ثمن الفيلا، وبالفعل لم يتوان رجل الأعمال وقام بعمل تخفيض سخي للغاية وقال لهم نصاً لست أقل منكم حتي أشارك في هذا العمل العظيم، وتم توقع العقد، وبعد عدة أسابيع وبعد تجهيز الفيلا كمركز عام للجماعة علم غنيم بالتدليس الذي حدث فأشتاط غضباً واتصل علي الفور بحسين، وقال له:''لماذا الكذب والتدليس وأنا عندما خفضت السعر لكم خفضته لأنه تبرع للأيتام وليس للإخوان''.

فرد الأمين العام للجماعة قائلا: ''يا كمال بيه حضرتك دخلت التاريخ وسيذكر التاريخ أنك شاركت معنا في إنشاء المركز العام لجماعة الإخوان المسلمين''.

وقالت الصفحة أن الرجل ضرب كفاً بكف، وقال لمن حوله:''أدي يا سيدي أخلاق قيادات الإخوان المسلمين بينصبوا عليا ويقولوا لي دخلت التاريخ''.

ونوهت الصفحة على أن رجل الأعمال مازال على قيد الحياة، ولديهم شهود علي هذه الفضيحة والعقد موجود أيضاَ.

ومن جانبه، نفى الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمون، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، هذا الاتهام، مؤكدا على أنه عار تماما عن الصحة، قائلا:''هذا الأمر لا يستحق التعليق''.

يذكر أن صفحة  ''لا تجادل ولا تناقش انت إخوانجي'' تعرف نفسها على أنها مجموعة من شباب الإخوان المسلمين ''الحاليين والسابقين'' من جميع المستويات داخل الجماعة، وتستهدف التغيير والإصلاح من داخل الجماعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان