إعلان

النيابة العامة تنفي اتهامات لـ''شفيق'' في أحداث السفارة الامريكية

02:53 م الخميس 27 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي:

نفت النيابة العامة ما نشر علي بعض المواقع الصحفيه،  حول  اعتراف بعض المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية فى ، بتلقيهم تمويلا من الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، بالاضافة إلى حركة 6 إبريل وحركة حازمون كانوا يوزعون 250 جنيها يومياً، لأشخاص معينة متواجدة أمام السفارة الامريكية،  وقال مصدر قضائي وأحد اعضاء فريق التحقيق في احداث السفارة الامريكية،  ان ما تم نشره  هي مجرد  اشاعات مغرضة ، ليس لها أساس من الصحة .

كانت أحد المواقع الالكترونية قد نشرت أن ''جليلة عبد الله  ''  وشهرتها ''شرين اوكسجين '' احدي المتهمات في احداث السفارة ذكرت  فى التحقيقات أن بعض الأشخاص من حملة الفريق أحمد شفيق  حصلوا على مبلغ 220 ألف جنيه من الفريق ''شفيق'' لتوزيعها على الشباب فى ميدان التحرير. وإمدادهم بالطعام والشراب للقدرة على مواصلة الاعتداء على السفارة الأمريكية وإحداث الفوضى فى البلاد وإثارة الشائعات وتشويه صورة محمد مرسى رئيس الجمهورية... وأكدت أن حركة 6 إبريل وحركة حازمون كانوا يوزعون 250 جنيها يومياً لأشخاص معينة متواجدة أمام السفارة الامريكية.

كشفت التحريات أن المتهمة ''جليلة ''احدى المتهمات في احداث السفارة،  كانت متهمه فى قضية نصب تحمل رقم 6727 لسنة 2011 جنح قصر النيل صادر بها حكم بالحبس لمدة سنة وكفالة 1000 جنيه، وغرامة 1000 جنيه.

في حين أنكرت حركة شباب 6 أبريل ما نشر علي الموقع الالكتروني بقيام  المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية بتوجيه اتهامات للحركة بالتحريض على أحداث العنف مقابل أموال، مشيرة إلى أن الحركة رفضت المشاركة في المظاهرات مفضلة استخدام وسائل سلمية وقانونية .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان