إعلان

الأزهرى ينفى التقدم لمجلس الوزراء بتعديلات لقانون النقابات العمالية

03:40 م الخميس 27 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسنى ونورا ممدوح:
 
نفى خالد الأزهري وزير القوى العاملة ما نُشر ببعض المواقع الالكترونية، من أنه قد تقدم بأى تعديلات على قانون النقابات العمالية رقم 35 وأنه لا زال يدرس آلية مد الدورة النقابية، وأنه يأمل من الوسط العمالي بكل أطيافه أن نتخطى هذه المرحلة الانتقالية والهامة التي تتطلب من الجميع العمل على استقرار الأوضاع العمالية حتى يستقر الاقتصاد المصري وتعود عجلة الإنتاج بكامل طاقتها.

وأكد الأزهري أنه لابد من مد أجل الدورة النقابية الحالية لحين صدور قانون الحريات النقابية وإجراء الانتخابات العمالية تحت مظلة هذا القانون، حيث أن كل النقابيين قد أجمعوا على أنه لابد من تأجيل الانتخابات ومد الدورة النقابية لحين صدور قانون الحريات النقابية.
 
وأضاف أنه خلال المرحلة الانتقالية سيتم اتخاذ إجراءات وتدابير من أجل ترتيب البيت العمالي، وخلال هذه الفترة سيتم إجراء حوار مجتمعي شامل يشارك فيه كافة أطياف المجتمع وممثلين عن أصحاب الأعمال والعمال وشباب الثورة ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الحقوقية.
 
وأكد علاء عوض المستشار الإعلامى للقوى العاملة والهجرة فى تصريح خاص ''لمصراوى''  أنه لاصحة لما نشر فى بعض المواقع الالكترونية عن تعديل قانون النقابات العمالية وأن العمل لا يزال مستمر بالقانون القديم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان