إعلان

الوسط يُعلن مشاركته في إضراب الأطباء.. ويطالب مرسي بالتدخل

01:39 م الأربعاء 26 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:

أعلن حزب الوسط، برئاسة المهندس أبو العلا ماضي، دعمه لمطالب الأطباء التي وصفها الحزب بـ''المشروعة''، والمتمثلة في تأمين المستشفيات وتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى الدخل لأعضاء الفريق الطبي، عبر المشاركة في الإضراب الجزئي للاطباء الذي يبدأ أول اكتوبر المقبل لتحقيق مطالبهم، وذلك دون الإخلال بتقديم الخدمة للمواطنين.

وبدوره صرح المهندس عمرو فاروق، المتحدث الرسمي باسم الحزب، أن الحزب قد حاول خلال الأيام الماضية التواصل مع العديد من أطراف الأزمة والممثلين لجموع المهن الطبية وصولًا إلى السيد نقيب الأطباء لاستجلاء حقيقة الأزمة التي يمروا بها.

وأوضح، أن الحزب يقدر ما تعانيه مصر من مصاعب إقتصادية قد تحول دون تقديم كل ماهو مطلوب من الفريق الطبي الآن، مطالبًا الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية وحكومة الدكتور هشام قنديل باتخاذ ما يلزم من اقرار الإجراءات الإدارية اللازمة لتحسين الوضع ولمنح الفريق الطبي الشعور بالإطمئنان بأن مطالبهم في طريقها للتحقيق في القريب العاجل.

وأكد فاروق أن الحزب يهيب جموع الأطباء ومقدمي الخدمة العلاجية أن يضعوا نُصب أعينهم مصلحة المواطنين واحتياجاته وأن يكونوا كما عهدناهم دائمًا الجنود المجهولين المخلصين في خدمة هذا الوطن الحبيب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان