إعلان

مجلس الوزراء يبحث الملفات الاقتصادية والأمنية وأولويات المواطنيين

10:50 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

عقد مجلس الوزراء اجتماعا اليوم ''الأربعاء'' برئاسة الدكتور هشام قنديل رئيس المجلس يتم خلاله بحث عدد من الملفات الهامة على رأسها ملف الأمن وما تحقق فى الشارع المصرى خلال الفترة القليلة الماضية من تحقيق الأنضباط ورفع الأشغالات ومهاجمة البؤر الإجرامية وتنفيذ سيادة القانون، والعمل على تحقيق الإنسياب المرورى .

كما يبحث المجلس الملف الاقتصادى والجهود المبذولة لتحقيق التقدم به والسيطرة على عجز الموازنة اضافة إلى دوران عجلة الإنتاج وجهود جذب الأستثمارات .

ويناقش مجلس الوزراء نتائج زيارة الدكتور هشام قنديل الأسبوع الماضى إلى السودان وسبل تحقيق التكامل والتعاون معها فى مختلف المجالات خاصة الزراعية والأمن الغذائى والإنتاج الحيوانى وإقامة المشروعات المشتركة .

ويركز مجلس الوزراء فى اجتماعه على عدد من القضايا التى تهم المواطنيين وعلى رأسها توفير السلع الأساسية وتوفير المحروقات وسبل السيطرة على تسرب البنزين والسولار والبوتجاز خارج السوق الرسمى لها .

كما يبحث المجلس خلال الاجتماع الاستعدادات لموسم الحج وسبل توفير الراحة للحجاج المصريين وكذلك توفير اللحوم بمناسبة قرب عيد الأضحى المبارك ، وكذلك سير العملية التعليمية مع بداية العام الدراسى سواء الجامعى أو ما قبل الجامعى وسبل دفع المشروعات التنموية التى توفر فرص عمل للشباب وتعمل على تيسير حياة المواطنيين فى مختلف المجالات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان