إعلان

بالفيديو.. بسمة: تعرضت للتحرش 3 مرات.. و''اللي يقرب مني هاضربه بالجزمة''

03:34 م الأربعاء 26 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أكدت الفنانة بسمة، أنها تعرضت للتحرش الجنسي ثلاث مرات، وأنه لا يوجد امرأة في مصر لم تتعرض للتحرش الجنسي، مشيرةً إلى أن المرأة لابد أن تعرف حقوقها وتأخدها بأيديها، مُتخذةً شعار: ''جزمتي في إيدي وشبشبي في رجلي واللي يقرب مني هضربه بالجزمة''.

وذكرت بسمة خلال حوارها مع الإعلامية هالة سرحان، في برنامج ''ناس بوك''، علي قناة روتانا مصرية، الثلاثاء، أن أول حادثة تحرش تعرضت لها كانت في ميدان التحرير، يوم تنحي الرئيس السابق، عندما كانت تسير ومعها والدتها وبنت تدعى ''آية''، وفوجئوا وقتها بمجموعة من الأشخاص تحاول التحرش بهم بلا هدف، قائلةً: ''التحرش شيء مقرف جدا.. ياما الواحدة كانت بتتعرض وهي بنت لنظرات وكلمات بذيئة''.

بسمة تعرضت للتحرش 3 مرات

شاهد الفيديو

الفنانة بسمة

وقالت إن مصر وصلت إلى مرحلة إن لم نعمل فيها لن نحرز تقدم إطلاقًا، معلنةً ترحيبها بأي جمعية أو مؤسسة ترغب في التواصل معها من أجل التصدي للتحرش.

وأشارت بسمة أن هناك بعض الضباط الذين يسخرون من الفتيات والنساء اللآتي يتقدمن بشكوى ضد المتحرش بهن، وأنه من المؤسف أن هناك حوادث تحرش تحدث علي الملأ دون تدخل من أحد لمنعها.

وأضافت أن المواصلات العامة من أكثر الأماكن التي يحدث بها تحرشات، مضيفةً: ''كنت في المترو فواحد اتحرش بواحدة لقيت واحدة بتقول معلش يا بنتي أصله مش متجوز.. وهو ده أسمه كلام''.

وألمحت بسمة أنها تعرضت ذات مرة  لحادثة تحرش وكان معها زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب السابق، وأنهالت بالضرب على المتحرش، مؤكدةً انها أخطأت بعدم الذهاب إلى قسم الشرطة وتحرير محضر له.

ووجهت الممثلة بسمة التحية لجميع الشيوخ المحترمين اللذين يتصدون للكلام غير المسئول الصادر عن البعض في اوقات كثيرة.

وأكدت أن ثورة 25 يناير المجيدة غيرت شخصيتها للأفضل، مشيرةً أن الثورة لم تفشل كما يدعي البعض، لأن ليس هناك ثورة بالعالم تتم في 18 يوم أو سنة، فالثورات تستغرق الكثير من الوقت يصل إلى 10 أو 20 سنة.

واختتمت بسمة حوارها قائلةً: ''نفسي مصر تكون أحسن.. وأنا متفائلة وإلا الواحدة تموت بقى.. واللي مش عاجبه مصر خلاص يروح كندا ويسيب مصر.. إحنا قاعدين في البلد ومش سايبينها''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان