إعلان

حجازى يطالب ثابت وبرهامى بالكشف عن تفاصيل زيارتهما لشفيق بمنزله

11:45 م الأربعاء 26 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:
قال الشيخ صفوت حجازى، الداعية الاسلامى، أنه اصيب بالصدمة الكبرى عندما علم بزيارة كل من الشيخ ياسر برهامى وأشرف ثابت وكيل مجلس الشعب السابق، للفريق أحمد شفيق فى منزله ليلة الانتخابات قائلا انه اذا ثبت قيامهما بالزيارة فيجب أن يتم التحقيق معهما والحصول منهم على حقوق الثوار والشهداء.

وأكد حجازي فى مداخلة هاتفية مع الاعلامى وائل الابراشى فى برنامج " العاشرة مساء" المذاع علي فضائية دريم، أنه ليس للثورة علاقة بالحب بين أعضاء حزب النور وأنه على كل من برهامى وثابت الخروج والكشف عن تفاصيل اللقاء وأسبابه وحقيقة مادار بينهم فى منزل شفيق.

وكان الابراشى قد كشف فى حلقة الثلاثاء عما وصف بالمفاجأة السياسية بلقاء برهامى وثابت الفريق شفيق فى منزله للتحالف معه حول دور حزب النور فى حالة فوزه.

وعلق محمود عفيفى، المتحدث باسم حركة 6 ابريل، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، أن ما قاما به برهامى و ثابت بلقائهما الفريق شفيق فى منزله انتهازية سياسية مرفوضه تؤكد عن فضيحة سياسية ارتكبها قيادات حزب النور.

كما قال محمودعباس، أمين حزب النور بالاسكندرية، والمتحدث باسم جبه الاصلاح الداخلى، فى مداخلة هاتفية أخري أن كل من الشيخ ياسر برهامى واشرف ثابت وكيل مجلس الشعب ارتكبا جريمة بزيارتهما للفريق احمد شفيق فى منزله ليلة الانتخابات لافتا الى ان جبهة الاصلاح كانت تنوى المطالبة باحالة كل من ثابت، وبرهامى الى لجنة التحقيق بالحزب عقب الكشف عن لقائهما بالفريق شفيق فى منزله ليلة انتخابات الرئاسة لكن غلب طابع الحب على عدم البت فى هذا الطلب، مؤكداً أن جبهة الاصلاح لن تسكت على ما قاما به برهامى وثابت لان ما ارتكبوه جريمة سياسية لن تمر مرور الكرام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان