إعلان

قيادي من حماس بمقر الجماعة بالمقطم.. والإخوان: زيارته لم تتجاوز 10دقائق

11:03 م الأربعاء 26 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):
نفى الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، اليوم الأربعاء، حضور موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، لاجتماع مكتب الإرشاد للجماعة الذي عقد بالمركز العام بالمقطم في وقت سابق من، اليوم الأربعاء، واصفًا زيارة المسئول الفلسطيني بأنها عادية.

وقال حسين، مساء اليوم: ''إن المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور محمد بديع استقبل أبو مرزوق بمكتبه بمقر المركز العام بالمقطم شرقى القاهرة في لقاء استغرق عدة دقائق''.

وأوضح أن زيارة المسئول الفلسطيني تأتي في إطار الزيارات الروتينية التي يقوم بها مسئولون فلسطينيون وغير فلسطينيين إلى المركز العام للإخوان المسلمين حيث لم يستغرق اللقاء مع المرشد العام للإخوان المسلمين نحو 10 دقائق.

ونفى القيادى الإخواني أن يكون لقاء أبو مرزوق مع المرشد العام للإخوان المسلمين تناول موضوعات سياسية تتعلق بعلاقات مصر مع حركة حماس، مشددًا على أن الزيارة بروتوكولية، وتأتي في إطار حرص القيادات الفلسطينية على زيارة المركز العام للجماعة ولقاء المرشد.

يشار إلى أن أبو مرزوق -المقيم حاليًا في القاهرة- يعد من بين المرشحين بقوة لخلافة خالد مشعل في رئاسة المكتب السياسي لحركة حماس بعد إعلان الأخير عدم ترشحه مجددًا للمنصب، وبعد تصفية تواجد المكتب في العاصمة السورية دمشق منذ عدة أشهر بسبب أحداث الثورة السورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان