إعلان

''بن راشد'' يلتقي ''وزير الإعلام'' ويؤكد دعم الإمارات لمصر

04:06 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

التقى وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود اليوم، بالشيخ ''محمد بن راشد آل مكتوم'' نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والدكتور ''أنور قرقاش'' وزير الدولة للشئون الخارجية وعدداً من كبار المسؤولين في المجلس الوطني للإعلام، ومؤسسة دبي للإعلام.

حيث نقل ''عبد المقصود'' إلي الشيخ ''محمد بن راشد آل مكتوم'' رسالة من الرئيس الدكتور محمد مرسي تتضمن التأكيد على تثمين مصر رئيساً وحكومة وشعباً لمواقف دولة الإمارات العربية الشقيقة الداعمة للمسيرة الديمقراطية التي اختارها الشعب المصري كنهج سياسي ثابت.

وقد أكد ''بن راشد'' خلال اللقاء أن مصر ستظل كسابق عهدها قلب الأمة العربية ومساندة لقضاياها العادلة، معرباً عن ثقته باختيارات الشعب المصري لقيادته.

وأكد على دعم الإمارات لمصر رئيساً وحكومة وشعبا، متمنيا للرئيس الدكتور مرسي النجاح والتوفيق في خدمة بلده و شعبه وترسيخ أسس الديمقراطية والعدالة.

كما استقبل الدكتور ''أنور محمد قرقاش'' وزير الدولة للشؤون الخارجية اليوم بمقر مكتب وزارة الخارجية في دبي، صلاح عبد المقصود وزير الإعلام وجرى خلال المقابلة استعراض لعلاقات التعاون والتنسيق بين البلدين خاصة في مجال الإعلام وتبادل الخبرات الفنية والبشرية.

وأشاد الوزير المصري بمستوى التعاون بين الجهات الإعلامية في دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية، والآثار الإيجابية التي يعكسها هذا التعاون على العلاقات الأخوة بين الشعبين الشقيقين.

وتأتى زيارة وزير الإعلام صلاح عبد المقصود - وهي الأولى له خارج مصر - لدولة الإمارات تلبية لدعوة من مؤسسة دبي للإعلام والمجلس الوطني للإعلام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان