إعلان

زعيم الأغلبية بالبرلمان ''المنحل'': ''حقا إنه حكم تاريخي !''

06:14 م الإثنين 24 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
أعرب حسين إبراهيم، زعيم الأغلبية في مجلس الشعب ''المنحل''، عن استياءه من حكم المحكمة الإدارية العليا، بتأييد حل أول برلمان أتى بإردة شعبية حرة مُنذ أكثر من 60 سنة.

وقدم إبراهيم بلاغًا افتراضيًا إلي الشعب المصري، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، قال فيه: '' أتقدم بهذا البلاغ إلى الشعب المصرى، والذى أهدرت المحكمة الدستورية العليا إرادته، وأكدت هذا الإهدار دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، و ذلك بالأحكام التي صدرت بحق أول برلمان أتى بإردة شعبية حرة مُنذ أكثر من 60 سنة''.

واستنكر إبراهيم تصريحات السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، مع الإعلامى وائل الإبراشي، مساء الأحد، بشأن علمه بحكم المحكمة الدستورية العليا بحل البرلمان، يوم الأحد قبل الماضي، أي قبل إصدار المحكمة حكمها بأربعة أيام على الأقل، مختتما بلاغه ساخرًا: '' حقا إنه حكم تاريخى !''.

وكانت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، أصدرت السبت، حكما قضائيا بتأييد الحكم الصادر من المحكمة الدستورية العليا فى 14 يونيو الماضى بعدم دستورية بعض مواد قانون مجلس الشعب وما يترتب على ذلك من آثار، أخصها حل المجلس الذى تم انتخابه على أساس هذا القانون بأكمله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان