إعلان

بالفيديو.. ياسر رزق: الإخوان لا يهمهم حرية رأي ولا حاجه ومرسي زي الحزب الوطني

10:23 م السبت 22 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إسلام الكلحي :

قال الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، والذي كان يشغل قبلها رئيس تحرير جريدة الأخبار - إحدى الصحف القومية - أن الإخوان المسلمون ''لا يهمهم حرية رأي ولا حاجه''، مؤكدا أن ما يهمهم هو تحويل الصحافة القومية لـخنجر في يدها.

ياسر رزق الإخوان لا يهمهم حرية رأي

شاهد الفيديو

ياسر رزق الإخوان لا يهمهم حرية رأي

وأكد رزق في حوار مع الإعلامي نصر القفاص في برنامج ''ناس بوك'' الذي يذاع على قناة ''روتانا مصرية'' أن الرئيس محمد مرسي مثل الحزب الوطني، وأضاف:'' مش من حق رئيس الجمهورية أنه يقول أنا مختلف عن الحزب الوطني.. لاء أنت زيك زيه''.

وأشتر رئيس تحرير المصري اليوم إلى أن ''لرئيس الجمهورية الحق في أن يطيح بمن يريد طالما عايز ناس ينفذوا مشروعه ويروجوا له''، واستنكر عدم تفويض الرئيس نائبه لاتخاذ القرارات أثناء سفره، وتسائل :''هو اساسا معينه ليه؟'' ولفت رزق إلى أنه غير نادم على أخر مانشيت له وضعه في الأخبار، وهو ''حضرالشعب وغاب الرئيس في جنازة الشهداء'' وأعتبر رزق أن ''اخونة القوات المسلحة.معركة مازالت مؤجلة''، وقال أن الإخوان هم جملة اعتراضية في تاريخ مصر، وأشار إلى أن الجماعة وضعت يدها على التلفزيون.

وحول التعليق على أحكام القضاء، وبخاصة الحكم الصادر اليوم بزوال البرلمان، قال ياسر رزق: ''المفروض الناس تختشي على دمها وبتطل تعلق على أحكام القضاء''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان