إعلان

مصدر أمنى لـ''مصراوى'': مصر تسلمت جثث منفذي الهجوم على الدورية الإسرائيلية

09:24 م الجمعة 21 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - اشرف سويلم:
 
تسلمت السلطات المصرية من إسرائيل جثث العناصر الثلاثة المنفذة للهجوم الذي وقع ظهر اليوم الجمعة على دورية إسرائيلية عبر الحدود الدولية الفاصلة بين مصر وإسرائيل.
 
وقال مصدر أمني لـ''مصراوي'' أن مصر تسلمت جثث منفذي الهجوم الثلاثة عقب انتهاء مباحثات أمنية مطولة مع الجانب الإسرائيلي، لافتا إلى أن مهاجمي الدورية الإسرائيلية الثلاثة ينتمون للعناصر الجهادية، بحسب قوله.
 
وأشار المصدر إلى أن مصر تسلمت الجثث منفذي الهجوم عند النقطة الدولية رقم (42) الفاصلة بين مصر إسرائيل، موضحا أن جثتان من الثلاثة مصابتين بأعيرة نارية، بينما الجثة الثالثة عبارة عن أشلاء العنصر الجهادي الذي فجر نفسه بحزام ناسف في الجنود الإسرائيليين، مما تسبب في مقتل جندي وإصابة آخر.
 
ولفت المصدر الأمني إلى أن العناصر الجهادية الثلاثة، اخترقت الحدود المصرية الإسرائيلية عند العلامة الدولية رقم (46) وهي منطقة وعرة - بحسب قوله -، لذا كان تسليم الجثث من خلالها صعب، فقامت إسرائيل بتسليم الجثث عند العلامة الدولية رقم (42) وهي منطقة منبسطة وليست وعرة، مضيفا أن السلطات المصرية ستعرض جثث الثلاثة على مشايخ القبائل للتعرف عليهم وكشف هويتهم.
 
كان هجوم مسلح قد وقع ظهر اليوم ''الجمعة'' على دورية للجيش الإسرائيلي في محور ''فلادلفيا'' قرب معبر كرم أبو سالم جنوب قطاع غزة والذي يخضع للسيطرة الإسرائيلية بالقرب من الحدود بين إسرائيل ومصر.
 وقالت صحيفة ''يديعوت احرونوت'' الإسرائيلية أنه تم تبادل إطلاق كثيف للنار بين جنود جيش الاحتلال ومنفذي الهجوم الذين لم تعرف هويتهم حتى الآن، فيما أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عبر صفحته الرسمية بموقع ''تويتر'' إن ثلاثة مسلحين لقوا حتفهم في اشتباكات مع الجنود الإسرائيليين على الحدود مع مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان