إعلان

ناعوت: الإخوان بدأوا في كتابة التاريخ المزور للثورة

03:58 م الخميس 20 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

استنكرت الكاتبة الصحفية، فاطمة ناعوت، قيام المسئولين بمحافظة القاهرة بحملة إزالة لرسوم ''الجرافيتي''، بميدان التحرير وشارع محمد محمود، والتى يعتبرها الكثير من الثوار بمثابة توثيق لأحداث الثورة المصرية.

وتساءلت ''ناعوت'' عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': ''بأي حق يا مرسي تسمح لرجالك بمحو صور الشهداء من على الجدران؟ دم الشهداء يخصنا نحن، والثورة تخصنا نحن ولا تخصك أنت وإخوانك الذين سرقوها''.
 
وأضافت ''ناعوت'': ''يبدو أن رفاقك التبس عليهم الأمر ولم يفهموا بدقة معنى كلمة ''نظافة''، أي تنظيف مصر من جبال القمامة، وهي المهمة التي أخفقت في تحقيقها ضمن الوعود الخمسة التي وعدتنا بها أيام الخطوبة.. النظافة، المرور، الأمن، الرغيف، الوقود''.
 
وأكدت ''ناعوت'' أن جرافيتي الشهداء على الجدران ليست قمامة ليتم إزالتها، إنما هي فن عظيم وذاكرة مصر، وصور الشهداء هي ذاكرة الثورة وهي التذكرة لنا أن ثمة دمًا علينا القصاص له''.
 
وقالت ''ناعوت'': ولا تدخل تلك الجداريات النبيلة ضمن ''حملة النظافة'' التي وعدتنا بها ولم تبر بوعدك، القمامة هي الجبال التي تملأ شوارع مصر وميادينها، لا فرق بين حي راق وحي شعبي''.
 
وأشارت أن محو صور الشهداء من على جدران مصر هو قتلٌ ثانٍ للشهداء، وأن علينا القصاص من القاتل الثاني بعدما لم نقتص من القاتل الأول.
 ناعوت: الإخوان بدأوا في كتابة التاريخ المزور للثورة
واختتمت ''ناعوت'' تدغريداتها قائلةً: ''الإخوان بدأوا في كتابة التاريخ المزور للثورة.. يريدون محو معالمها لكي يقولوا للنشء القادم: الإخوان صنعوا ثورة يناير وحدهم''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان