إعلان

المتينى : انضمام '' الخدمات المتكاملة'' للـ''نقل'' غير قانونى وعليها البحث عن موارد أخرى

06:32 م الأحد 02 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزى :

اجتمع د. محمد رشاد المتينى وزير النقل وقيادات وزارة النقل والسكة الحديد  بعاملى شركة التأمين والنظافة إحدى شركة الخدمات المتكاملة المتعاقدة مع هيئة السكك الحديدية، والذين تجمهروا ظهر اليوم الأحد، أمام الوزارة وقاموا بالاعتصام داخل مقرها، حيث طالبهم بعدم الاستسهال بالمطالبة بالانضمام لهيئة السكك الحديد والبحث عن موارد أخرى للشركة غير ذلك.

حيث أكد وزير النقل خلال لقاءه مع العاملين اليوم، بأن انضمام الشركة لهيئة السكك الحديد يتنافى مع القوانين الإدارية المنظمة للعمل بالدولة،  حيث يخل ذلك بالمبدأ العام لإنشاء الشركات بالإضافة لعدم إمكانية ذلك قانوناً حسب توجيهات الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وطالب المتينى شركة الخدمات المتكاملة  بتطوير آدائها وتفعيل دورها بالبحث عن موارد أخرى مثل التعاقد مع هيئات وجهات أخرى لرفع مستوى الدخل لعاملين بها، وعدم الاستسهال فى طلب الضم لهيئة السكك الحديدية.

وفى نفس السياق أكد د. رشاد على أن العقد المبرم بين العاملين والشركة يضمن كافة حقوق العاملين مثل العاملين بالجهاز الحكومي تماماً.

وشدد الوزير إلي ضرورة العمل علي رفع مستوي الخدمات المقدمة للعاملين بالشركة والاهتمام برعايتهم اجتماعياً والبدء في تنفيذ خطوات لرفع مستوي الدخل الخاصة بهم من خلال أساليب إدارية حديثة مع العمل علي مراجعة العقود للعاملين بما يضمن كافة الحقوق للعاملين وذلك لتحسين المناخ العام للعمل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان