إعلان

معتصمو الصحة النفسية : الأمانة العامة لنا ''نهب وسلب وإهدار للمال العام''

04:11 م الإثنين 17 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مريهان الإمام و ماريهان وصفي :

نظم العشرات من موظفي الإدارة والعاملين بمستشفي ''العباسية للأمراض العقلية'' وقفات احتجاجية كان أولها أمس ''الأحد '' مطالبين بإنهاء تكليف كلا من الدكتور ''عارف خويلد'' أمين عام الصحة النفسية ومساعديه والمدير المالي والدكتور ''مصطفي فهمي'' مدير عام المستشفيات النفسية والدكتور أحمد حسين عضو نقابة الأطباء ومنتدب من سوهاج لما يعانوه منهم من أشكال الفساد المتعددة ''بحسب قولهم''.

ويرأس هذه الوقفة ''نادر عبدالعزيز مفيد'' مؤسس ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بالمستشفي والذي أكد أن العاملين لم يتقاضوا حوافزهم الشهرية منذ 6 أشهر وتقدموا بشكاوى عديدة للإدارة والأمانة ولكن لم يستجب أحد.

معتصمو الصحة النفسية

شاهد الفيديو

معتصمو الصحة النفسية

كما ندد الإداريون المشاركون بالوقفة بعدم صرف حافز ال300 % السابق موافقة الوزير عليه، مؤكداً أنهم تقاضوه لمدة 4 أشهر متتالية ثم توقف على الرغم من صرف الوزارة له بإنتظام.

وطالبت إحدى المشاركات بالوقفة بإلغاء الأمانة العامة للصحة النفسية والتي أصبحت تلعب دور الواسطة بينهم وبين الوزارة، ليعود التعامل بينهم وبين الوزارة مباشرة حيث أن الأمانة استغلت 4 عنابر من المستشفي لتصبح مكاتب لهم بالإضافة لتعيين أبنائهم مما أثر علي دخل المستشفي حيث أن العنبر الواحد من الممكن أن يدر دخل حوالي 100 ألف جنيه شهرياً ''بحسب قولها''.

واتهموا الدكتور ''أحمد حسين'' المنتدب بالأمانة العامة من سوهاج بالتعرض للعاملين المشاركين بالوقفة بالسب، كما اتهموا اعضاء الأمانة بافتعال الأزمات لإفساد وقفاتهم واستدعاء الشرطة لفض الوقفة .

معتصمو الصحة النفسية
معتصمو الصحة النفسية
معتصمو الصحة النفسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان