إعلان

قيادات عسكرية تلتقي وفد من ضباط صف قطعوا الطريق بالاسكندرية

04:45 م الأحد 16 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكدت مصادر خاصة أن قيادات من الجيش التقوا وفدا من ضباط صف القوات المسلحة والذين نظم عدد منهم وقفة إحتجاجية بطريق العامرية بالاسكندرية وتسببوا في اعاقة حركة المرور، حيث تم الاستماع لمطالبهم مع وعد ببحثها قدر الامكان.

وأشارت المصادر الى أنه لم يصدر أي تعديلات جديدة خاصة بالرواتب أو المعاشات لضباط الصف.

يذكر أن عشرات من ''صف ضباط '' بالقوات المسلحة نظموا وقفة إحتجاجية اليوم بطريق العامرية للمرة الثانية على التوالى فى نفس الشهر، مما أعاق الطريق بالكامل عن الحركة المرورية، وأصر ''ضباط الصف '' فى وقفتهم إصرارهم لمقابلة رئيس الجمهورية، وذلك لمناقشة أمور المرتبات، وتمكينهم من دخول فنادق، ومستشفيات القوات المسلحة، وأن يتم مساوتهم بضباط القوات المسلحة.

وأضاف المحتجون أنهم يريدون إلغاء الشرطة العسكرية، وذلك لأن أفراد الشرطة العسكرية يتعاملون معهم بقسوة شديدة عندما يشاهدونهم فى الميادين العامة، وأنهم يلقى القبض عليهم ويهانون اكبر إهانة بسبب وبدون سبب.

وأشار ضباط الصف إلى أن الأيام التى مضت عادت الشرطة العسكرية فى المعاملة السيئة لضباط الصف بالشوارع أمام جمهور الشعب، مما يزيد من نار الحقد والكراهية فى نفوسهم تجاه أفراد الشرطة العسكرية.

وأكد المحتجون أن هذه هى الوقفة الثانية، ولم تتم الاستجابة لمطالبهم، مما يجعل الأمر يزداد سوءاً، ويشعل نار الفتنة فى نفوسهم، وأصروا على أنهم هذه المرة لن يفتحوا الطريق إلا بعد تلبية كافة مطالبهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان