إعلان

فشل إضراب النقل العام باستثناء ''المظلات وإمبابة''

12:58 م الأحد 16 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن يوسف :

قال اللواء هشام عطية نائب رئيس هيئة النقل العام - معلقاً على اضراب عمال الهيئة اليوم الأحد - أن الهيئة اليوم تعمل بكامل طاقتها ولم ينجح الإضراب سوى فى موقفين فقط هما ''المظلات وإمبابة ''.

وأضاف ''عطية'' أن الدولة لابد أن تتواصل مع المعتصمين لمعرفة مطالبهم ومحاولة تنفيذها ، مشيراً إلى أنه من حق عمال الهيئة أن يطالبون بحقوقهم ولكن ليس بهذه الطريقة .

وأشار طارق بحيري المتحدث الرسمي باسم النقابة المستقلة للعاملين بالنقل العام أن سبب الإضراب نتيجة فشل مفاوضات العمال مع الحكومة وعدم قدرتها على تنفيذ مطالبهم والتى أقرها لهم مجلس الشعب المنحل ومجلس الشورى .

وأكد المهندس أحمد عبد الهادى المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو أن المترو يعمل بكامل طاقته ولم يتأثر بإضراب الهيئة ،مضيفاً أن المترو هو الوسيلة الوحيدة التى تعمل بصورة منتظمة وقادر على تحمل الأعداد الزائدة .

وبانتقال ''مصراوي'' لموقف المظلات أكد المعتصمون أنهم قاموا بإضراباً جزئياً وليس كلياً حرصاً منهم على مصالح المواطنين وعدم تعرض الطلاب فى أول يوم دراسي للمشقة ،مضيفين أنهم سيتوجه منهم وفد لمقابلة وزير النقل الدكتور رشاد المتينى لبحث مطالبهم، وإذا لم يتم الاستجابة للمطالب سيدخلون فى إضراباً كلياً .

وأضاف المعتصمون أنهم سبق وأن قدموا مطالبهم للمحافظة باعتبارها الجهة التى يتبعونها فكان الرد من المحافظة أننا ''جهة إشرافية '' فقط.

يذكر أن عمال هيئة النقل العام كانوا قد أعلنوا عن دخولهم فى إضراب شامل اليوم الأحد بسبب عدم تنفيذ مطالبهم التى تتمثل فى نقل تبعيتهم لوزارة النقل أو الهيئة ،وصرف لهم بدل عدوى وبدل مخاطر وحافز إثابة 200

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان