إعلان

العريان: الإدارة الأمريكية أشادت بموقف الحزب في أحداث السفارة

12:20 ص الأحد 16 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:
أكد الدكتور عصام العريان -القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين- على أن الإدارة الأمريكية اتصلت بالحزب هاتفيا، وأثنت على موقفه المحترم والجيد، على حد قوله، خلال أحداث السفارة الأمريكية والاشتباكات التي وقعت في محيطها تنديدا بالفيلم المسيء للرسول.

وقال العريان خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في قاعة الأزهر بمدينة نصر على هامش اجتماع مسئولي أمانات الحزب في محافظة القاهرة، السبت، ''لا نريد أن تتوتر علاقتنا بالولايات المتحدة الأمريكية''، مؤكدا على أن هناك احترام متبادل وأسس مشتركة بين الطرفين، مشددا على ضرورة استمرار العلاقات الخارجية الجيدة مع كافة دول العالم وإعادة العلاقة مع الدول التي أهملها النظام السابق.

وبشأن المؤتمر العام للحزب، أوضح القائم بأعمال رئيس الحزب، أن الهيئة العليا سوف تجتمع يوم 22 سبتمبر الجاري من أجل تحديد ميعاد المؤتمر العام.

وحول عودة مجلس الشعب من عدمه، أكد العريان على احترام الحزب لأحكام القضاء، مشيرا إلى أنهم في انتظار قرار المحكمة الإدارية العليا.

فيما أكد الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بحزب الحرية والعدالة، على أنه ليس هناك خلافات بين أعضاء الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور، مشيرا إلى أن الجميع يعمل بكل جهد من أجل الانتهاء من صياغة الدستور قبل نهاية العام الحالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان