إعلان

اليوم الحكم على ''جرانة'' و''الحاذق'' في قضية أرض السخنة

12:58 ص السبت 15 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد ابو النجا ومحمد الصاوى:

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، السبت 15سبتمبر، قضية الاستيلاء على أراضي العين السخنة، المتهم فيها وزير السياحة الأسبق زهير جرانة، ورجل الأعمال الإماراتي الهارب هشام الحاذق، بالاستيلاء على 5 ملايين متر مربع من أراضي العين السخنة.

تُعقَد الجلسة برئاسة المستشار حسام محمد دبوس وعضوية المستشارين الدكتور مصطفى لبنة وعاطف عبد المنعم وأمانة سر محمد الجمل ومحمد طه.

كانت المحكمة في الجلسة الماضية قد طالبت بتشكيل لجنة فنية عليا متخصصة تضم أمين عام الهيئة العامة للتنمية السياحية ورئيس الإدارة المركزية للشؤون الاقتصادية والاستثمار بالهيئة العامة للتنمية السياحية، ورئيس الإدارة المركزية لتنمية المناطق السياحية واثنين من العاملين بالجهاز المركزي للمحاسبات، مختصين فى شؤون المشروعات السياحية.

وتقوم اللجنة بفحص ما تم من إجراءات بشأن الواقعة والإطلاع على أوراق الدعوى والمستندات المرفقة بها، ومذكرات الدفاع عن المتهمين، والانتقال إلى أي جهة حكومية أو غير حكومية ترى لزوم الانتقال إليها للاطلاع على ما بها من مستندات تتعلق بموضوع الدعوى، ولأعضاء اللجنة سؤال ما ترى لزوم الاستماع إلى أقواله دون حلف اليمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان