إعلان

سليمان:''بيان القاعدة''إساءة للإسلام أكثر من الفيلم المسيء

10:34 م السبت 15 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال اللواء عادل سليمان، مدير المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية، إن المسلمين في جميع أنحاء العالم لهم الحق في الاحتجاج على كل من يسيء إلى الإسلام أو الرسول صلى الله عليه وسلم، أو الأديان بشكل عام ، لكن ما حدث ليس من المفترض أن يتم بهذا الأسلوب أو بهذه الطريقة، لأن الإسلام يمنع الاعتداء على المواطنين الأجانب أو السفارات.

وأكد سليمان خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''في الميدان'' الذي يذاع على فضائية ''التحرير'' أن ما يصدر من بيانات تصدرعن بعض الكيانات التي تطلق على نفسها ''تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإٍسلامي''، أو ''تنظيم الجهاد العالمي'' بالدعوة لقتل السفراء فهم يسيئون للإسلام والمسلمين أكثر إساءة من الأفلام الدنيئة التي يتم عرضها ونشرها على الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن مركز أمريكي متخصص في مراقبة المواقع الإلكترونية الإسلامية، ذكر أن تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب يتبنى هجوم بنغازي، ويعلن أن اقتحام القنصلية الأمريكية وقتل السفير مع 3 دبلوماسيين آخرين يأتي انتقاما لمقتل أبو يحيى الليبي.

ونقل مركز ''سايت'' عن بيان للتنظيم أن ''وفاة الشيخ أبو يحيى الليبي أثارت الحماسة والعزم في نفوس أبناء عمر المختار للانتقام ممن سخروا من نبينا''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان