إعلان

الجيش يداهم الشيخ زويد بحثا عن متورطين بمهاجمة ''القوات الدولية''

04:00 م السبت 15 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (د ب أ):
قال مصدر أمني إن قوات مكثفة من الجيش والشرطة تداهم مناطق الشيخ زويد وذلك للبحث عن العناصر المتورطة في مهاجمة معسكر القوات الدولية متعددة الجنسيات لحفظ السلام بقاعدة الجورة.

وأضاف المصدر، في تصريح اليوم السبت، أنه يتم مداهمة الزراعات وبعض المنازل البدوية المتطرفة خارج القرى، كما تم تكثيف تواجد قوات الجيش والشرطة بالقرب من معسكر القوات الدولية.

واستعادت قوات كبيرة من الجيش المصري مدعومة بحوالي 50 دبابة ومدرعة السيطرة على محيط المعسكر وانتشرت قوات مصرية في منطقة الجورة شرق العريش بشمال سيناء بعد اقتحام مسلحين للمعسكر في وقت سابق أمس الجمعة .

وكان مسلحون قد اقتحموا المعسكر وأنزلوا علم الأمم المتحدة من فوق أحد الأبراج الحدودية وعلقوا علم الجماعات الجهادية بلونه الأسود وعبارة ''لا إله إلا الله محمد رسول الله '' تعبيرا عن الغضب من عرض الفيلم الأمريكي المسيء للرسول الكريم محمد.

وأوضح أحد العاملين في معسكر قوات حفظ السلام أن هجوم المسلحين أسفر عن إصابة 4 عناصر من قوات حفظ السلام وهم من دولة فيجي وتم إسعافهم داخل المعسكر فضلا عن حرق إحدى سيارات الإطفاء.

يذكر أن منطقة الجورة تقع شرق العريش عاصمة شمال سيناء في المنطقة الحدودية الشرقية مع إسرائيل التي تعرف بالمنطقة (ج) وهى منزوعة السلاح طبقا لاتفاقية السلام الموقعة بين مصر وإسرائيل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان