إعلان

محامى 8 إبريل: نقل ''الوديع'' إلى المستشفى العسكري بالقسم النفسي

08:03 م الأربعاء 12 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صهيب ياسين:

أكد محمد الريس محامى ضباط 8 إبريل أن الملازم أول محمد طارق الوديع قد تعرض لجميع أنواع الإرهاب النفسي داخل محبسه قبل أن يأمر رئيس القوات الجوية بنقله إلى مستشفى القوات المسلحة بالمعادي بالقسم النفسي.

وأشار الريس في تصريح خاص لـ"مصراوي" أن النيابة العسكرية حققت صباح اليوم مع الوديع داخل محبسة بالمستشفى ووجهت له اتهام بعدم إطاعة الأوامر العسكرية وخفض الروح المعنوية لأفراد القوات المسلحة طبقا للمادة 153 من قانون الاحكام العسكرية كما وجهت له تهمة مخالفة الاوامر والتعليمات طبقا للمادة 166 من قانون الاحكام العسكرية .

ولفت الريس إلى أن مجمل هذه الاتهامات قد تقضي بالسجن على الوديع لمدة ثلاث سنوات اخرى مشيرا ان مؤسسة الرئاسة تضرب عرض الحائط بقضية الوديع رغم جميع الاستغاثات التى تقدم بها هو كمحامى عن الوديع او اسرة الوديع نفسه .

وشدد الريس ان نقل الوديع الى القسم النفسي يختلف عن زملائه حيث سبق وان تم الافراج عن بعض ضباط 8 ابريل والعمل على اعادة تأهيلهم الا ان الامر مع الوديع يختلف حيث يقبع بالمستشفى ومشدد عليه الحراسة  اضافة الى الاتهامات التى وجهها اليه رئيس النيابة العسكرية صباح اليوم تعنى ان الوديع سوف يعود الى محبسه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان