إعلان

حنان البدري:أزمة الفيلم المسيئ للرسول"مدبرة"لهزيمة أوباما فى الانتخابات الأمريكية القادمة

09:31 م الأربعاء 12 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قالت الإعلامية حنان البدري إن قضية الفيلم المسيئ للنبي محمد"صلى الله عليه وسلم"مدبرة لهزيمة باراك أوباما، الرئيس الأمريكي في الانتخابات الأمريكية القادمة ، بعدما أكدت مراكز الأبحاث الصهيونية ، على أنه مسلم وكان يصلي في أندونيسيا مع زوج والدته المسلم.

وأكدت البدري على أن موريس صادق يتم استغلاله في العمل ضد مصر وله علاقات باللوبي اليهودي المتطرف ، في الكونجرس الأمريكي ليقوم بالترويج بأن الحكم في كل من مصر وليبيا يحصل على تشجيع أمريكي من قبل أوباما لتغذية"تنظيم القاعدة"في ليبيا ومصر.

وأشارت البدري خلال اتصال هاتفي ببرنامج "90 دقيقة"الذي يتم إذاعته على فضائية "المحور"بأن الشارع الأمريكي غاضب بسبب مقتل السفير في ليبيا مع انتشار مخاوف من هجمات على المصالح الأمريكية في المنطقة، مؤكدة على أن موريس صادق يتعرض لتهمة التحريض على جرائم الكراهية التي أدت إلى تعرض المصالح الأمريكية لحوادث إرهابية من ضمنها القتل.

وأوضحت أن تلك الفتنة تنتشر قبل ذكرى أحداث 11 سبتمبر ، مشيرة إلى أن موريس صادق تربطه علاقة جيدة بتيري جونز، القس الأمريكي،  منذ حادثة حرق القرآن الكريم الشهيرة إلى الآن وقد اختاره جونز بنفسه لترجمة الفيديو الخاص بالفيلم المسيئ للنبي محمد "صلى الله عليه وسلم".

وشددت على أن الرئيس محمد مرسي لن يتجه لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية باتفاق مشترك بين مصر وأمريكا .

ومن جانب آخر قالت البدري إن المؤتمر الصهيوني انعقد في فلوريدا لمليارديرات يهود وعلى رأسهم يهودي صهيوني متطرف تزوج من طبيبة يهودية تدعى ماريان وضاعف الأموال من أجل هزيمة أوباما من 200 مليون لـ 400 مليون دولار، وكلهم يشكلون مجموعة تنتمي لليمين الصهيوني وتعمل على الترويج للمرشح الجمهوري والتخلص من أوباما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان