إعلان

شريف والى لقاضى الجمل باكيا '' انا اتظلمت كتير انا واولادى ''

03:51 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

متابعة ـ أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:
قال شريف والى المتهم الثامن، فى قضية الاعتداء على المتظاهرين يومى 2 و3 فبراير قبل الماضى والتى عرفت اعلاميا بموقعة الجمل انه لم يرتكب الواقعة وانه خرج هو ونجله الى ميدان مصطفى محمود فى مظاهرات تلطالب بعودة الاستقرار بعد حالة الانفلات الامنى التى شهدتها مصر بعد مظاهرات يناير.

وقال باكيا انه لايمكن يرتكب تلك الجريمة أو الاشتراك فيها لكون نجله كان فى ميدان التحرير مع المتظاهرين وتابع قائلا '' انا اتظلمت وابنائى بيدخلوا الكلية وهما مدلدلين رأسهم بعد الظلم الذى وقع على وانهمر فى البكاء امام المحكمة ''

وأكد ''والى'' الى أن 77 متهما فى المحكمة العسكرية لا يوجد احداً منهم حصل على حكم، المقبوض عليهم بميدان التحرير اثناء موقعة الجمل .

واشار''والى'' الى أن نجله كان معه فى ميدان مصطفى محمود ونجله الاخر فى ميدان التحرير فكيف اساعد على ان احداً منهم يشتبك مع الاخر، مضيفاً ان هناك اقوال فى التحقيقات واجه بها متهمين اخرين فى القضية لم ادلى بها فى التحقيقات، مؤكداً انه لم يحتاج ان يكون امين تنظيم فى الحزب الوطنى .

واضاف ''والى'' انه كان يدرس ادارة اعمال فى ثلاثة جامعات منهم جامعة القاهرة، حيث قال ان ''الان اولادى يدخلون الجامعة رؤوسهم فى الارض''، وبكى ''والى'' قائلا ''احنا اتظلمنا ظلم كبير منذ اتهامى فى هذه القضية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان