إعلان

تفاصيل زيارة سوزان والديب لمبارك ونجليه

03:07 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(أ ش أ):

قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك اليوم الثلاثاء بزيارة نجلها الأكبر علاء مبارك داخل محبسه بسجن المزرعة بمنطقة سجون طرة، وبرفقتها كل من ميرفت عبدالقادر والدة زوجته هايدى، وشريف البنا زوج شقيقة هايدى.

وأوضح مصدر أمنى - في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء - أن سوزان وميرفت والبنا حرصوا على الاطمئنان على علاء والتأكد من صحة موقفه القانونى فى التهم التى يواجهها وشقيقه جمال، مشيرا إلى أن علاء حرص على الاطمئنان على أحوال زوجته هايدى ونجله عمر لعدم حضورهما لزيارته.

وقال: ''إن سوزان وميرفت والبنا حملوا برفقتهم ثلاث حقائب مليئة بالملابس البيضاء الجديدة المخصصة لسجناء الحبس الاحتياطى، وكذلك كمية من المشويات والمشروبات المتنوعة ''.

ومن جانبه، قال العقيد محمد عليوة مدير إدارة الإعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون: '' إن الزيارة استغرقت حوالى ساعتين وتمت فى المكان وفى المواعيد المخصصة للزيارة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب حسن جميل - مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون - بمعاملة جميع نزلاء السجون، خاصة رموز النظام السابق، دون أى امتيازات وطبقا للائحة قطاع مصلحة السجون ''.

وفى السياق ذاته، قام فريد الديب محامى الرئيس السابق حسنى مبارك بزيارته داخل محبسه بمستشفى سجن مزرعة طره، حيث حرص خلال الزيارة، التى استمرت حوالى ساعة، على طمأنة مبارك بصحة دفوعه فى جلسات استئناف الحكم الصادر ضده بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين، وذلك فى الوقت الذى حرص فيه مبارك على معرفة موقف نجليه علاء وجمال فى التهم الموجهة ضدهما".

كما جلس فريد الديب مع جمال مبارك الذى يرافق والده فى مستشفى السجن، حيث أعرب جمال عن شكواه للديب من تعنت النيابة العامة تجاه والده ورفضها نقله إلى مستشفى عسكرى لمنع تدهور صحته.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان